اكد الفنان ايهاب توفيق ان ثقته لا حدود لها في فوز المنتخب المصري علي غريمه الجزائري وان كفة الفراعنة أرجح للفوز علي الخضر، إلا انه يراهن على ان الجمهور سيكون كلمة السر في التأهل مطالبا بضرورة التشجيع المثالي منذ الدقيقة الاولي وحتي الاخيرة والا يعطي الجمهور للمنافس ذريعة أو يستجيب لاستفزازات الخضر المعتادة في المباريات التي تجمعنا معهم.

وأشار إلى انه في النهاية الرياضة مكسب وهزيمة

والعلاقة بين الشعبين أكبر من مبارة لكرة القدم.

وقد استعد ايهاب توفيق بأغنية سيقوم باذاعتها في حال الفوز بعنوان “هم دول المصريين” تقول كلماتها: “هم دول المصريين في المواقف معروفين .. بالرجولة والشهامة هما دائما مشهورين “.

من جهته قام الفنان محمد فؤاد بشراء عدد كبير من التذاكر وتوزيعها على “شلته” وأصدقائه المقربين من اجل الحضور معا الي الاستاد لتشجيع الفريق وقد جهز فؤاد أغنية جديدة من الحانه وغنائه لاذاعتها في حال فوز مصر وتأهلها للمونديال العالمي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. أنا معك يا أبن بلدي يا أحسان القزاز لا زم نقف مع مصر الحبيبة والفوز بأذن ألله لمصر الحبيبة وتحة للجزائر وأتمنى من الأخوة الجزائريين مايزعلوا مني .

  2. اهم شي راحة البال وكلكم اخوان وعرب ومسلمين بالتوفيق جميعا

    ان شاء الله

  3. مصر بلد كبير وجمهورة كثير ميحتاج مشجعين, فمن جهتي رح اشجع الجزائر.. لكن مافائدة التشجيع اللي رح يصير رح يصير

  4. ايها الاخوة الجزائريين… لاتزعلوا منا احنا العراقيين لان البعض يشجع الاخوة المصريين …السبب هو قوة العلاقة الموجودة بين العراقيين والمصريين ومنذ زمان.. نتيجة الاختلاط والتعايش بينهما منذ كان المصريين موجودين في العراق.. والان بالعكس وجود نسبة من العراقيين موجودين في مصر
    كلنا عرب وكلنا اخوة والفوز لاي فريق عربي هو الفوز للعرب اجمعين
    عاشت الجزائر وعاشت مصر دولتين عربيتين

  5. السلام عليكم نتمنى الفوز للأفضل ..انا مغربي واشجع الجزائر بحكم العلاقات الجينية التي تربطنا بأشقتنا الجزائريين ..واشجع الاخوة المصريين لقتالهم ولاخلاق أبو تريكة ..من فاز فيهما خير لنا جميعا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *