>

احتفلت المغنية وعارضة الأزياء الأميركية، باريس هيلتون، وعريسها رجل الأعمال كارتر ريوم بزفافهما .يوم في الخميس 11 نوفمبر، في منزل جدها في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وارتدت باريس هيلتون ثلاثة فساتين زفاف في الحفل، اثنان من تصميم Oscar de La Renta وواحد من Ghalia Lav.

وارتدت الإشبينات فساتين من تصميم Alice & Olivia وردية اللون، وهم: أخت هيلتون الصغرى نيكي هيلتون روتشيلد وشقيقة زوجها تيسا هيلتون وأبناء العم فرح الدجفري وبروك ويدرهورن وأخت ريوم، هالي ريوم هاموند.

وكان من ضمن قائمة الضيوف كيم كارداشيان ويست، بولا عبدول، بيبي ريكسا، إيما روبرتس، أشلي سيمبسون، ميجان ترينور ونيكول ريتشي.

سارت هيلتون، 40 عامًا، في الممر على أغنيةCan’t Help Falling in Love” لإلفيس بريسلي، وبكى ريوم، 40 عاما، عند رؤية عروسته.

ونشرت باريس صورة بالفستان الأبيض من تصميم Oscar de la Renta، عبر صفحتها على إنستغرام، وعلقت عليها: ”الحياة الأبدية بدأت اليوم“.

كما تم نشر مجموعة من صور احتفال النجمة العالمية بحفل زفافها، وظهرت بلقطات متنوعة برفقة عريسها كارتر ريوم.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أن هيلتون خططت لارتداء 10 فساتين زفاف على مدار الأيام الثلاثة من العرس، وعرض حفل الزفاف في مسلسل Paris In Love الذي يتحدث عن قصة حب باريس وخطيبها.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الطرحة بتجنن كتير كتير حلوة، بس أنا طرحتي رح تكون أحلى .. بيكفي انها من تصميمي 🙂
    مبروك

  2. متأكدة اعجاب كثير من العرب بباريس
    هيلتون وصور زفافها ، لو كانت عربية
    وتزوجت ب ال ٤٠ لكان المتخلفين العرب
    تمسخروا عليها وشتموها لانها ٤٠
    و كانوا اكيد يضعوا لها تاريخ صلاحية .
    هذة الازدواجية العربية مرض مستعصي
    العربي يبحث عن بنت اصغر منه بسنوات
    وكل ما كان الفرق بينه و البنت اكبر
    يتباهى بحماقة بالفرق.
    عريسها من سنها ٤٠ لو كان عربي لكانت
    العروس ٢٠ هههههه

  3. الزواج والقسمه والنصيب ليس له عمر محدد واي شخص سواء رجل او أمرأه بأمكانهم الارتباط والزواج حسب مايحلو لهم و يتفق مع شروطهم في الشريك فأذا الواحد /ه لم يقابل الشخص المناسب له فهذا لا يعني انه خلاص لا يمكن له الزواج اذا اصبح عمره 30 او 40 وحتى اكثر من هذا العمر بل بالعكس من الافضل ان يتزوج متأخر احسن مليون مره من ان يتزوج بسرعه وبعمر صغير/ه وبدون تفكير من اجل الخوف ان يفوت القطار ومن هذه الخزعبلات والزواجه تكون متنيله بستين نيله والشريك /ه يطلعوا عين بعض بالمشاكل والنكد وان ينجبوا اطفال يصبحوا مرضه نفسيين وعاهات وعالات على المجتمع بسبب مشاكل والديهم المهم ان يتزوج الواحد/ه زواجه موفقه ولا يهم كم هو او هي عمره/ها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *