الصفحة الرئيسية فن باسل خياط يبكي مجددا ويكشف خضوعه لعلاج نفسي

باسل خياط يبكي مجددا ويكشف خضوعه لعلاج نفسي

5 4692

انهار الممثل السوري باسل خياط من البكاء، أثناء حلوله ضيفا في حلقة أمس الأربعاء من برنامج “الليلة دي” من تقديم الفنانة اليمنية أروى على قناة cbc.

وما أن عرضت أروى صورة لـ “شمس” لابن باسل خياط أمامه في البرنامج حتى انهار باكيا، وبرر هذا بحبه وتعلّقه الشديد به، ومن رغبته المستمرة في أن يكون أبا صالح معه.

وأكد باسل خياط أنه يتمنى ألا يرث نجله منه حساسيته المفرطة، لأنها تتسبب في الكثير من الأحيان في فهم من حوله له بصورة خاطئة.

يذكر أن دموع باسل خياط كانت قد انهمرت في مقابلة تلفزيونية سابقة خلال استضافته في برنامج ET بالعربي بعد أن تم عرض صورة قديمة له.

على الجانب الآخر، كشف باسل خياط في برنامج “الليلة دي” من تقديم أروى أنه خضع للعلاج النفسي في إحدى فترات حياته، بسبب قصة حب مر بها.

وأشار أن فشل تلك العلاقة، والتي استمرت ما يقرب الست سنوات تسبّبت في إحداث ألم نفسي كبير له، وهو ما دعاه للذهاب إلى طبيبة نفسية نجحت في علاجه من ألمه النفسي والعاطفي.

وقال: “تحول انفصالي عمن كنت أحبها إلى تعب ووجع، ولأن طبيعتي حساسة للغاية فلا أتحمّل الألم بصفة عامة، فقررت الذهاب إلى طبيبة نفسية نجحت بعد عدة جلسات في شفائي مما كنت فيه، بعدما ربطت ارتباطي بمن كنت أحبها بفتاة أعجبت بها عندما كنت المدرسة”.

5 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.