الصفحة الرئيسية فن بالصوت شيرين : تامر حسني عندو عصابة و جمهوره لا يعنيني

بالصوت شيرين : تامر حسني عندو عصابة و جمهوره لا يعنيني

بواسطة -
30 62

أكدت النجمة شيرين إنها ليست نادمة على الهجوم الذي شنته على المطرب الشاب تامر حسني عبر إذاعة “موازييك” التونسية.

وأضافت شيرين في حوار مع صحيفة “الدستور”: “لست نادمة على أي كلمة قلتها عن تامر، وإذا كان جمهور تامر يقود حملة ضدي، فأقول لهم إنهم لا يعنوني في شيء، وأنا لن أتحدث في هذا الأمر مرة أخرى (لأني مش عايزه أديله أكتر من حقه)”.

وتابعت: “ما قلته تحديدا عن أغنية (خليها تاكلك) لن أتراجع عنه، فأكثر من فنان هاجم الأغنية من بينهم الفنان الكبير هاني شاكر من خلال برنامج (اتكلم)، وأنا لم تعجبني الأغنية، والجمهور لا يعجبه ما يقوله تامر”.

 

وحول نشر رقم هاتفها الشخصي على موقع تامر الرسمي، قالت شيرين إن تامر شخصيا هو من خطط لذلك، وهو من قام بنشر الرقم وليس أحد من المقربين له، وأضافت: “تامر حسني ده عنده عصابة ومش هيغلب يعمل حاجة زي دي، بس اللي عمل حاجة زي كده أكيد هتتعمل فيه في يوم من الأيام حاجة زيها وهاتجيله فضيحة من العيار الثقيل”.

وأردفت شيرين: “تامر حسني اتهمني أنا وعمرو دياب بالتسبب في سجنه، وقال إني طلبت منه أن (يضرب) شهادة الجامعة والتجنيد، وقال إن عمرو دياب يهدده، ولا عجب في ذلك، تامر حسني سيناريست كبير يرسم قصصا وسيناريوهات”.

من جانبه، قال تامر حسني إنه لن يرد على مثل هذه الإتهامات، لأنه رجل يصلي وسيسافر للأراضي المقدسة في رمضان لتأدية العمرة، بحسب تقارير صحفية.

يذكر أن شيرين شنت هجوما لاذعا على تامر حسني الأسبوع الماضي، وقالت إنه يستأجر الفتيات التي يبكين في حفلاته، كما أنه يغني أغنيات تحمل ألفاظ وصفتها “بالمشينة”، لذلك لا يصح أن يقارنه أحد بالنجم عمرو دياب.

 

30 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.