>

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بصور الممثلة اللبنانية نادين الراسي وطبيب الأسنان الشهير رائد لطوف، بمواقف جريئة وحميمة.

من جهتها، خرجت الراسي عن صمتها وردّت على انتشار هذه الصور، وغرّدت: “لمن يهمه الأمر، الدكتور رائد لطوف صديق مقرب من العائلة وأعتبره بمثابة أخ كبير وتجمعني صداقة عميقة بزوجته”.

وأردفت: “وكل الصور التي يتم تداولها هي صور جمعتنا جميعا وأمام أعين الجميع. أتمنى أن يتوقف كل المتطفلين عند هذا الحد من التعرض لسمعة الناس. وشكرا”.

وكان لطوف وزوجته تقدما بشكوى قضائية ضد كل من يظهره التحقيق متورطاً بجرم التشهير واختلاق جرائم عبر نشر صور مع الراسي، وأحيلت الشكوى إلى المباحث الجنائية والمعلوماتية للتحقيق ومعرفة هوية الفاعل وتوقيفه.

كما تقدم د. لطوف بطلب استدعاء أمام قاضي الامور المستعجلة في جبل لبنان، يمنع بموجبه نشر أي صور أو تداول أي خبر تحت طائلة غرامة إكراهية بقيمة ٥٠ مليون ل.ل لكل مخالفة على أي موقع أو وسيلة إعلامية مرئية أو مكتوبة أو مسموعة.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. لمن يهمه الأمر، الدكتور رائد لطوف صديق مقرب من العائلة وأعتبره بمثابة أخ كبير وتجمعني صداقة عميقة بزوجته ………………………………

    ن ي ك الاخوة … قوة

  2. الله يخرب بيتكم كم أنتم تافهون يا قوم قاتلكم الله ما أحلى الأخوة يلعن روما يا شيخ.

    1. كلللللللل ده اسم!! ههههههههههههههههههههههههههه وعساف ده من عيلة عساف الفلسطيني المنتنننن ولا ابو 60Ib جل في شعره ولا؟!

      1. الاسمان الأخيران اضافة غير منطقية فقط لتضليل بعض الأغبياء الذين لا يفهمون والذين لا يستطيعون التفريق بين الألف المطعوجة وكوز الذرة يا فهمان. خليك حويط وافهم بئى يا ……….. (لا مؤاخزه)

  3. وغرّدت: “لمن يهمه الأمر، الدكتور رائد لطوف صديق مقرب من العائلة وأعتبره بمثابة أخ كبير وتجمعني صداقة عميقة بزوجته”…………………………يا ناس يا عالم فيه و حدة تعمل مع اخوها هيك ………..ادا كان هيك …اخوكي الحقيقي جورج شو عاملة معه ……………….شو دينك يا نادين بس بدي اعرف

  4. هههههههههههه صديق العيلة و اخوها و French kiss !!!! ?? يبقو شواااذ هههههههههههههه حتي شكلها مقرررف و ugly ده أيه ده!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *