>

بحضور لجنة التحكيم راغب علامة، أحلام، نانسي عجرم و حسن الشافعي والسيد مازن حايك بالإضافة لأهل الصحافة، أعلنت مجموعة ام بي سي عن قرب موعد عرض برنامج “محبوب العرب”، وأعلن ايضاً إنضمام الفنانة نانسي عجرم إلى لجنة التحكيم و الفنان أحمد فهمي لتقديم البرنامج مع المذيعة أنابيلا هلال التي شاركت في تقديمه بالموسم الأول.

قدّمت كارمن سليمان الفائزة في الموسم الأول من البرنامج أغنية لإفتتاح المؤتمر بمشاركة زميليها دنيا بطمة و يوسف عرفات.

عبّرت الفنانة نانسي عجرم عن سعادتها بالمشاركة في البرنامج كعضو جديد في لجنة التحكيم إلى جانب كبار نجوم الفن كما قالت وأبرز المواهب العربيّة المميزة شاكرةً مجموعة أم بي سي التي جمعت النجوم على طاولة واحدة.

من جهته رحّب الفنان راغب علامة بإنضمام عجرم إلى لجنة التحكيم وأوضح أن التباين بالآراء بينه وبين زملائه، خاصةً أحلام، هو يصبّ لخدمة المواهب وليس خلافاً شخصيّاً كما ردّت احلام ممازحة: نانسي نوّرت مكان راغب الذي لم يكن كذلك.

أما حسن الشافعي فوصف المواهب المشاركة بالموسم الثاني من “محبوب العرب” بالمواهب العملاقة وشكر في النهاية كل من يدعم هذه الأصوات الرائعة.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ياسلوى ليش تشتم نانسي عجرم احترم كلمك اكيد ماعند جمال زي نانسي عجرم

  2. بصراحه برافو على دكتور التجميل اللي تتعامل معه احلام ! متغيره للاحسن بكثير الله يرحم ايام قبل التعديل ..دكتور بروفيسور ما على شغله كلام

  3. طالعت وجه نانسي و احلام لم اجد فرق الا وحده تاتش كائنات اكله اعشاب و احلام تاتش كائنات اكه لحوم … لكن يحسب ل نانسي ان جسمها ناعم .. فقط!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *