دخل الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين بوسط القاهرة نهاية الأسبوع الماضي؛ لإجراء بعض الفحوصات الطبية بعد شعوره مؤخرا بحالة من التعب والإجهاد.

وقال عصام نجل شعبان عبد الرحيم  “أبي دخل المستشفى منذ 5 أيام وأجرى عديدا من الفحوصات، والأطباء حددوا سبب المرض بتجمع مائي على الرئة، فتعاملوا مع الأمر”.

وأضاف عصام “أطمئن كل جمهور ومحبي شعبولا بأن حالته الصحية جيدة، والأطباء دعونا لعدم القلق وأبلغونا أنه سيغادر المستشفى في أقرب وقت”.

وقال الشاعر إسلام خليل كاتب أغنيات شعبولا ورفيق دربه “شعبولا منذ تعرضه لوعكة صحية منذ عام ونصف العام تقريبا وحالته الصحية غير مستقرة، ورغم أنه قد امتنع عن التدخين نهائيا إلا أن “شعبان” لا يزال يعاني من التأثير السلبي لسنوات طويلة، كان شعبولا يدخن خلالها بشراهة”.

وأضاف خليل “عندما وجدت شعبولا بصحة غير جيدة ولمست زيادة غير طبيعية في وزنه وشعوره الدائم بالخمول، فأقنعته بضرورة دخول المستشفى لإجراء فحوصات والاطمئنان عليه، وبالفعل استجاب شعبولا بعد ضغط مني ومن أسرته”.

كان شعبولا قد تعرض لأزمة صحية في يونيو/حزيران 2010م دخل على إثرها العناية المركزة، وذلك بعد عودته إلى التدخين ومخالفته لتعليمات الأطباء الذين طالبوه بضرورة الإقلاع عن التدخين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. هذا الانسان مسكين بكل معنى الكلمة ، لقد كان فقيرا جدا وكان يعمل ككوى ، وكان يغني في الافراح الشعبية ، ثم جاءته الفرصة ليغني في احدى المطاعم في المهندسين ( رانديفو ) وبدأ بداية جيدة باصدار شريط تسجيل فيه بعض الاغاني الشعبية بتمويل من احد ميسوري الحال الذين كانو يرتادون هذا المطعم ! ثم استمر في النجاح بعد ان اعجب الناس البسطاء في المحروسة بما يقدمه ،،، وهكذا استمر … المهم ان النجاح الفجائي دائما ما يقابله انقلاب غير سليم على كثير من المسلمات التي كان يُسلم بها ويؤمن ، كما ان الحسد يحاصره من الجميع حتى من اقرب المقربين منه ( غير عائلته بالطبع ) . وينخرط في حياة اللهو وينسى نفسه ولا يصحو الا على نفسه ملقيا على سرير في احد المستشفيات ! هذه هي الدنيا وما تعطيه لمن يحبها اكثر من اللازم .

  2. وهييييييي, تنفس اوكسجين ونظف رئتي.. وطلب منكو الدعاء يشافي علتي.. وهييييييييييي,,,,,,,,, الله يشافي كل مريض

  3. من عادى لي وليا آدنته بالحرب حديث قدسي , حداري يا شعبولا التعدي على أولياء الله فهده تدكرة كي تتوب إسئل الله الشفاء فليس لك غيره

  4. أطلبوا له الشّفاء فقط و لا تطولون لسانكم لأنّه بشر مثل كل النّاس مهما كان. و الله أني لازم أطلب لكم إنتم الشّفاء و الهداية و إنتم كل واحد داخلين عليه بالسّب و الشّتم و محقّرين البشر كأنكم إنتم أحسن النّاس.

  5. يلا لطيف منكم حتى المريض ماسلم من طولت لسانه والله شكلو يقطع القلب
    ربنا يشفيه ويشفيكم من الجنون الي انتم فيه

  6. يلا لطيف منكم حتى المريض ماسلم من طولت لسانكم والله شكلو يقطع القلب
    ربنا يشفيه ويشفيكم من الجنون الي انتم فيه

  7. ولك بالجهنم الله يقطعك ويقطع اللي بيسمع للعلاك تبع
    بندورة وقرع
    وقرود
    قوووووووووووووووووووووووووووم

  8. البرنس السوري في نيسان 5, 2011 |
    ولك بالجهنم الله يقطعك ويقطع اللي بيسمع للعلاك تبع
    بندورة وقرع
    وقرود
    قوووووووووووووووووووووووووووم
    ……………………………………….
    hhhhhhhhhhhhhhhh
    حط نفسك محلّه يا عم الله لا يقدّر، شو كنت رح تقول بعد ما أكتبلك الكلام ده؟؟؟ ولك بالجهنم الله يقطعك ويقطع اللي بيسمع للعلاك تبع
    بندورة وقرع
    وقرود
    قوووووووووووووووووووووووووووم

  9. لا حول ولا قوّة إلا بالله !
    حتى موضوعات المرض فيها تعليقات من النوع ده !
    وكأن الناس ضامنيين صحتهم ومعصومين من الزُلّ والمرض !
    يا مُعلق إفعل ما شئت وكما تدين تُدان !
    _________________________________________________
    البرنس السوري في نيسان 5, 2011 |
    ولك بالجهنم الله يقطعك ويقطع اللي بيسمع للعلاك تبع
    بندورة وقرع
    وقرود
    قوووووووووووووووووووووووووووم

    يا أخ البرنس إتقى الله فى تعليقك ! ترضاها لنفسك حتى لو كُنت مُهرج !
    قرأتلك تعليقات بالجُملة تقول ياريت ما حدش يتدخل فى الأمور السورية !
    طيب ليه إنت بتدخل دلوقتى فى شئون الناس المريضة !
    إتقى الله ، الله يرضى عنك …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *