>

وصلت الفنانة أمينة الى العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير إحدى حلقات برنامج “أجمل سنين العمر” مع الإعلامية هيلدا خليفة، والتي سيتم عرضها قريبا علي قناة CBC.

وسيحل الفنان أحمد عدوية ضيفا معها في نفس الحلقة، وكانت أمينة قد قابلت عدوية والممثل حسن يوسف في الفندق فور وصولها من مطار بيروت، وأصروا علي إلتقاط مجموعة من الصور معا، كما تجاذبا أطراف الحديث عن البرنامج وعن مستجدات الأمور في مصر.

يذكر أن أمينة عادت إلى القاهرة لمدة 48 ساعة من المغرب قبل سفرها إلي بيروت، حيث تستعد لتصوير فيديو كليب جديد من ألبومها الأخير “نفسي نبعد”، وسيكون بداية التصوير فور عودة أمينة من المغرب.

من جهتها أكدت أمينة إنها سعيدة بتواصلها مع الشعب المغربي من خلال الحفلات التي قدمتها في كازابلانكا، ومراكش، واكادير، مشيرة الى انها سعيدة بالعودة لتقديم مجموعة من الحفلات للجمهور المغربي الذين تسابقوا على حضور حفلاتها الماضية، وتفاعلهم معها بشكل كبير أثناء تقديمها مجموعة كبيرة من أغانيها، كما طلبوا منها تكرار مجموعة من الأغاني منها “الحنطور وبشويش عليا: وغيرها من الأغاني وسط تجاوب كبير، كما عبرت امينة عن سعادتها بقرب طرح فيلمها الجديد “عنتر وبيسة” الذي من المقرر عرضه مع احتفالات شم النسيم
وأضافت أمينة “ان الفيلم بطولة جماعية تضم عدد كبير من الفنانين مثل محمد لطفي وغسان مطر وهشام اسماعيل وسليمان عيد، وتدور الاحداث في اطار كوميدي”.

وعن الشخصيه التي تجسدها قالت “أؤدي دور “بيسه” وهي فتاة تربطها علاقة صداقه بالثلاثي محمد لطفي وهشام اسماعيل وسليمان عيد، وهم مجموعة شباب يقومون بأعمال اجراميه تدور حولها الاحداث”، واشارت امينة انها ستقدم ثلاث اغاني داخل الفيلم.

“عنتر وبيسه” بطولة محمد لطفي وأمينة وهشام اسماعيل وسليمان عيد وغسان مطر والعمل من تأليف سيد السبكي وأخراج محمد الطحاوي.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لا أدري شو الغاية من نبش أرشيف أحمد عدوية..!!
    كله على بعضه…عنده اغنية واحدة هي الي كان فيها عطشان و بيدور ع المية عند بنت السلطان !! الا بالحق هو شرب و الا لسة عطشان !!
    أرى فيه شبه من مارادونا…. و الا أنا بيتهيأ لي 🙂

  2. عزيزتي مريوم اشلونك
    كلامك ضحكني بس نسيتي تكتبين شئ من تكون بنت السلطان
    هياتم لاء ملكش حق تنسين اسمها هههههه
    اراكم لاحقاً
    تحياتي للجميع

    1. اهلين أم هكار…كيفيك حالك؟ و كيف حال هكار؟
      يسعد يومك عزيزتي..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *