نشرت الفنانة الشابة إسراء عبد الفتاح عبر خاصية ستوري حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة جديدة لها. 

وظهرت “إسراء” في الصورة بإطلالة جذابه وملفتة فارتدت تيشرت من اللون الأبيض بدون أكمام وارتدت بنطلون من اللون الوردي واختارت أن يكون شعرها منسدلا وارتدت عليه بندانه.

 اعتمدت إسراء عبد الفتاح على الظهور بمكياج يبرز جمال ملامح وجهها وارتدت بعض المجوهرات حتي تناسب هذه الإطلالة، وتعجب الجمهور من إطلالتها خاصة وأنها ظهرت بلوك مختلف عن شكلها الذي عرفه الجمهور.

وفي صورة أخرى، تألقت زوجة حمدي الميرغني بإطلالة صيفية ملفتة، حيث ظهرت بالمايوه الذي تميز باللون البرتقالي والنقوشات التي كانت بألوان مبهجة متناسقة مع الأجواء الصيفية، وتزينت زوجة حمدي الميرغني بمجموعة من الإكسسوارات العصرية التي منحتها إطلالة متكاملة، وقد نالت صورها إعجاب متابعيها على الإنستجرام.

إطلالات زوجة حمدي الميرغني

من جانب آخر، كشفت صور إسراء عبد الفتاح زوجة حمدي الميرغني على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، عن ذوقها الرفيع في اختيار الإطلالات التي تظهر بها.

حيث تتميز زوجة حمدي الميرغني بأن إطلالاتها تجمع بين الأناقة والبساطة وعدم المبالغة، ما ميزها عن غيرها من المشاهير ونجمات الفن، فهي تميل إلي التصميمات الكاجوال والعصرية.

أما فساتين السهرة التي تظهر بها في المناسبات العامة والخاصة، فتتسم بأنها مصنوعة من الأقمشة الراقية وغير التقليدية، كما تحرص على اختيار الموديلات التي تتناسب مع قوامها وتكشف عن رشاقتها.

وتفضل زوجة حمدي الميرغني تنسيق الحقائب والأحذية التي تحمل توقيع دور الأزياء العالمية، مما يزيد أناقتها ويكشف عن اختيارتها المميزة في تنسيق الإطلالات التي تتألق بها.

ولا تبالغ إسراء عبد الفتاح في تسريحات الشعر وصيحات المكياج التي تظهر بها في مختلف المناسبات، مما يكشف عن جمالها الطبيعي.

حمدى الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته

من جهة ثانية، نشر الفنان الكوميدي حمدي الميرغني، صورة برفقة زوجته إسراء عبد الفتاح، وابنتها، احتفالًا بعيد ميلادها، وعلّق الميرغني على الصورة التى نشرها عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، “كل سنة وأنتى الطيبة والحنان والجمال..كل سنه وأنتى فرحة حياتى وسر سعادتى.. ربنا يخليكى ليا ولطمطم ويسعد قلبك دايماً.. بحبك”.

كما نشرت إسراء عبد الفتاح صورًا من عيد ميلادها، بصحبه زوجها الفنان حمدي الميرغني، وعلقت علي الصور كاتبة: “شكرا لأنك تجعل الحياة جميلة جدا، بحبك أوي”. 

ويعد الثنائي حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح من أشهر الثنائيات في الوسط الفني، وزاع صيتهما بعد نجاح مسرح مصر الذي كانا يتشاركان فيه، ودائما ما يحرص الجمهور على متابعتهما أولا بأول على انستجرام

يُشار إلى ان حمدي الميرغني واسراء عبد الفتاح تزوجا عام 2017 بعد قصة حب نشأت بينهما على المسرح.

آخر أعمال إسراء عبد الفتاح

يُذكر أن آخر أعمال إسراء عبد الفتاح مسلسل “سكر زيادة” بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب وهنادي مهنا وأميرة هاني ومي الغيطي وطارق عبد العزيز وإنجي على ومصطفى أبو سريع، وتأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.

وتدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا. 

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.