>

أشعل البوب ستار رامي عيّاش مسرح Dancing with The stars حين فاجأ الجمهور بأدائه رقصة الـwaltz مع الراقصة المحترفة ساندرا إيليا على أنغام أغنيته (حبّيتك أنا). وهكذا عاش رامي تجربة نجومنا لأسبوع واحد, مثنياً على الجهود الجبّارة التي يقومون بها لتقديم أفضل أداء. وكان أنيقاً في رقصه, كما في حضوره,وأهدى جمهوره أغنيته الخاصة الجديدة (ما بدّي شي) وحصرياً من على مسرح Dancing with the stars, بعد أن كان افتتح البرنامج بأغنية (حبيبي) من ألبومه السابق, ورقص عليها السامبا أربعة من الراقصين المحترفين.
وحملت الحلقة الثامنة أكثر من مفاجأة, وتمكّنت نايا من التربّع على عرش المرتبة الأولى مع شريكها عبدو دلول بعد أن رقصت السالسا على أنغام (آه يا أم حمادة), وحصلت على نقطة 9 من أعضاء لجنة التحكيم الأربعة, لتشاركها المرتبة الأولى ندى أبو فرحات التي نالت للمرة الأولى في البرنامج نقطة 10 من Darren Bennett الذي قال لها بالعربية بعد أن رقصت الـRumba على أغنية ( في عيونك)لإليسا: وأخيراً ندى!
وفي مرحلة الخطر, وقفت ميرفا قاضي وميشال أبو سليمان, وكانت رقصت ميرفا الـFoxtrot على أغنية Someone like you , وميشال رقص الـQuickstep على أنغام ma liberte de penser, لكن الجمهور حسم النتيجة وودّع ميشال وشريكته هِبة,بعد أن تغلّبت ميرفا عليه بالتصويت الكثيف, الذي حصلت عليه عند وقوفها معه في مرحلة الخطر.
أما وسام حنا وساندرا عباس فلم يقدّما أحسن أداء, وحتى اللحظة لم يستعيدا مكانهما في المرتبة الأولى, رغم أنهما رقصا الـتانغو الأرجنتيني على أنغام أغنية objection لشاكيرا. وكذلك الأمر بالنسبة لروزاريتا طويل وشريكها Aslak Amtrupاللذين لم يحافظا على مرتبتهما الأولى التي احتلاها لأسبوعيْن,وتراجعا رغم أنهما رقصا التانغو الأرجنتيني على أنغام Jalousie.
وللمرّة الأولى, أقيم ماراتون الرقص على أغنية do ur thing وكانت الأجواء ممتعة جداً, إذ رقص كل النجوم والراقصين كما لم يفعلوا من قبل دون الإلتزام بقوانين أو خطوات, فتفوّقت نايا وعبدو دلول, بعد أن تمكّنا من تقديم أداء محترف وممتِع جداً.
وكان ختام البرنامج مع الراقصين المحترفين ولوحة اختلطت فيها الـ lambada مع الـChacha على أغنية جينيفر لوبيز on the floor.
يُعرض Dancing with the Stars كل أحد بتمام التاسعة إلا ربعاً عبر شاشة الـMtv, من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي, إخراج باسم كريستو, وإنتاج شركة IPROD لصاحبتها جنان ملاط.



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. متأكدين أن الراقص عربي والمتفرج عربي!!!وهذه مجالس العرب!!!
    ولا أنا التي أصبحت أعجمية متخلفة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *