أحيت النجمة الذهبية نوال الزغبي مع الفنان اللبناني إيوان حفل رأس السنة في مدينة “أربيل” عاصمة إقليم كردستان العراقي.

وتألقت الزغبي بفستان “أحمر” فبدت مشرقة كعادتها، كما حضر جمهور كبير فاق التوقعات، وزاد عن حجم المكان بمئات. فقد أعدّ المتعهدون صالة لا تتسع لأكثر من 750 شخصاً، فإذا الإقبال يزيد عن الألف وإذا التدافع وصل الى حدّ تدخّل شباب أمن الحفل لتنظيم الدخول ومنع المتدافعين من الوصول الى النجمة اللبنانية التي أصابها فرحٌ كبير وهي تلتقي هذا الجمهور المندفع للسلام عليها وإلتقاط الصور معها.
أما الحفل فقد كان بمنتهى التنظيم والجمال، وقد غنّت نوال الزغبي أحلى أغانيها الجديدة والقديمة، اللبنانية والمصرية والخليجية، وتأثّرت عندما لاحظت أن الجمهور من الحاضرين يحفظها كلها عن ظهر قلب.

الحفل الناجح جعل المشرفين على تنظيمه يطلبون من نوال أن تكون معهم في حفلة قريبة، وإقترح أحدهم أن تكون حفلة “فالانتاين” القادم. فوعدت بالتفكير بالموضوع. ثم طلب آخر أن تكون لها حفلة ثالثة في عيد “النيروز” في الربيع القادم.

وقد صرّحت نوال بعد الحفل قائلة: “إن المحبة التي وجدتها من هذا الجمهور كانت كبيرة ومؤثّرة. لقد وجدت هنا الكثير من المبين وتمنيت لو أني حضرت الى هنا منذ زمن. لكني أعد المحبين في أربيل وكل إقليم كردستان الجميل، أني سأعود في أقرب فرصة ممكنة، وفي قلبي الكثير من الحب لكل كردستان وأهلها. ولا يفوتني بهذه المناسبة أن أتمنى لكل بلادنا العربية وأهلنا في كل الوطن العربي السلام والخير والإزدهار والأمان”.

وقد عادت نوال الزغبي الى بيروت وبدأت تعدّ العدّة لتدخل الستوديو وتسجيل الأغاني المتبقّية من ألبومها الجديد، ومنها أغانِ لبنانية ومصرية وخليجية.

من جهته قدم إيوان مجموعة من أجمل أغانيه حيث تفاعل الحضور معه وردد أغنياته طيلة السهرة في جو رائع، وقد عاد إيوان عاد مساء أمس إلى لبنان ليستكمل نشاطاته وأعماله الفنية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ماهذا اللون ناصع الصفار ؟؟؟ ممكن تحل عكشه نوال الزعبي مكان الشمس في حال حدوث كسوف

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي يعني عكشة نوال الزغبي حلت محل الطاقة الشمسية ..
      الله يديمك يا بنت لندن ضحكتيني….و سنة حلوة عليكي..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *