>

لم ينتهِ الخلاف الذي اندلع بين الفنّان راغب علامة والفنّانة أحلام، على خلفيّة “تبييض الطناجر”، فبدا أنّ ثمّة جفاءً بينهما كان واضحاً للعيان، خصوصاً لمن تسنّى له مشاهدتهما عن قرب.
وعلم موقع “سيدتي نت” أنّ “راغب لا يزال منزعجاً من أحلام، وأنّ هذا الخلاف كان له أثر كبير على العلاقة بينهما.
عطر أحلام أزعج راغب
وبرغم أنّ أحلام قامت برشّ بعضٍ من عطر “العود” على يد راغب في محاولة منها لترطيب الأجواء، إلا أنّ العطر على ما يبدو لم يُعجب راغب، فقام بمسحه بمنديل من الورق، في رسالة غير مباشرة منه إلى زميلته، قد يكون فحواها أنّ عطر اليوم لن يُلغي خلاف الأمس بكلّ هذه السهولة.
وبعيداً عن مناكفات الحكّام، انطلقت الحلقة بقوّة مع الأصوات المحترفة التي تخطّت مرحلة التدريب ودخلت في مجال الاحتراف.سرّ حقيبة أحلام
لم تنتهِ قصّة الفنّانة أحلام وحقيبتها البرتقاليّة التي ابتاعتها وصمّمت ثوباً من نفس اللون، فقد اصطحبت معها هذا الأسبوع أيضاً، حقيبة فضيّة تليق بثوبها الذي صمّمه طوني يعقوب.
“سيدتي نت” استطاع أن يكشف ما في داخل حقيبة أحلام، وهو عطر العود الذي حاولت مصالحة راغب به، قبل أن ترشّه على نانسي وحسن.
أمّا المرآة، فبدت من أهمّ محتويات حقيبة أحلام، فهي لا تفارق الفنّانة في فترة الإعلانات، من أجل الاطمئنان على مظهرها طوال فترة التصوير.

راغب معجب بجميلات سوريا
لا يتوقّف غزل الفنّان راغب علامة بالفتيات، ويهدي قبلاته إلى الجمهور. ويبدو أنّ الجمال السوريّ كان على موعد مع غزل راغب، إذ أمطر السوبر ستار جميلات أتين من سوريا لتشجيع عبد الكريم وفرح يوسف بوابل من عبارات الإعجاب، برغم أنّه لم يكن مرتاحاً على الصعيد الصحيّ، وكان يشكو من وعكة ألمّت به.
وخلال فترة الإعلانات، كان راغب يقوم ببعض الاتصالات من هاتفه، ويتحدّث مع نانسي فحسب، من دون تبادل أطراف الحديث لا مع أحلام ولا مع حسن.
نانسي والهاتف الذي لا يُفارقها
نانسي من جهتها، كانت تنتظر الإعلانات لتتناول هاتفها ولتبدأ بتصفّح ما يُكتب على “تويتر” ـ على ما يبدو ـ أو ربّما لتطمئن على ابنتيها.
ولم تبخل نانسي في التقاط الصور مع معجبيها، على الرغم من أنّ الأحاديث بينها وبين راغب لا تنتهي.
الشافعي الشخصيّة المتّزنة
من جهته، لا يزال الموزّع الموسيقيّ حسن الشافعيّ يُحافظ على رصانته المعهودة، فهو في فترة الإعلان يُغادر مكانه إلى ما وراء الكواليس، ربّما للاهتمام بمظهره بعيداً عن الكاميرا، او لإجراء اتصالاته الخاصّة. وقد لاحظنا مدى إعجاب الفتيات بحسن وصراخهنّ الدائم باسمه، وهو صراخ يُقابله بابتسامة رقيقة.أحلام تُغادر بعد انتهاء البرنامج
بعد انتهاء الحلقة مباشرة، غادرت الفنّانة أحلام البرنامج سريعاً بسيّارة مرسيدس بيضاء اللون، برفقة زوجها مبارك الهاجريّ ومصمّم الأزياء طوني يعقوب.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. a7lam MHWWSA WMN KTR ELTHRA2 ELFA7SH ENHABLT MN ELFQR LLTHRA2 JANNTR
    WRAGHB MURAHQ
    W NANSY MHBULA TRKD WRA A7LAM WALLA I3IN 7ASAN M3 HEK NAS
    WLAZM IGHIRU KOL ELLJNA LEN MA TSL7 K7K7KAM
    KOL WA7D I7KM 3LA HWAH

  2. حتى تعليقاتها بشكل عام غريبه ومستواها متدني ..سبحان الله اللبس والمكياج والمجوهرات ما قدرو يخلوها كلاس ابدا

  3. راغب نازل فيكي تجريح…و انتِ مو عارفة ليش…لا وبعد بتعطريه…ان شاء الله تكونيي تعلمتي درس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *