زُفت الفنانة التونسية سناء يوسف إلى المنتج المصري عمرو ماكين، الجمعة 1 مايو، في حفل ضخم أقيم في فندق فيرمونت نايل سيتى.

الفنانة التونسية تألقت بفستان زفاف أسطوري، ووضعت تاجا على رأسها، تاركة شعرها منسدلا على ظهرها، وتزينت بماكياج قوي زادها جمالا وسحرا، وفي منتصف الحفل قامت بتبديله بفستان ذهبي أنيق.

وقد أشعل الفنان سامو زين الحفل، بمجموعة كبيرة من أجمل أغانيه، وقام العروسين بالرقص على نغماتها في لقطات مفعمة بالرومانسية.

عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع حرصوا على حضور الزفاف، ومشاركة العروسين فرحتهم، ومنهم الفنانة صابرين والفنان خالد زكي ، والفنان محمد رياض وزوجته الفنانة رانيا محمود ياسين، والفنان محمدكريم ، وغيرهم.

وكان من المقرر أن يعقد حفل الزفاف يوم السبت 4 إبريل الماضي، إلا أن حدوث حالة وفاة لأحد أقارب مكين تسببت في تأجيل الزفاف.

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. كنّا من قبل نشاهد هذه الهيافة على الشباب فنقول حسبنا الله ونعم الوكيل ، دا شغل مراهقين . وفي هذه الحالة ماذا نقول وقد شارفت المرءة على الخمسين وقد شارف الرجل على الستين وقد تكون هذه هي الزيجة الخامسة او السادسة لها ، والتاسعة او العاشرة له ، ماذا نقول ؟ شغل عواجيز !! على العموم الله يسعد كركوبة بكركوب.

  2. واضح اوى فرق السن بينهم بس طبعا الفلوس تصنع المعجزات ههههه
    ازيك يا دكتورة شيرى يا عسل

    1. رغووووووووووووووووووووودة
      وحشااانى يا بت
      يخرب عقلك دا انا رجعت للموضوع بالصدفة
      انتى دخلتى امتى ؟ وحشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانى
      اخبار المذاكرة ايه طمنينى عليكى

  3. يعني للتصحيح فقط.. سناء كسوس وللي بدلت لقبها ل يوسف ( ما فهمتش غرام فناناتنا التوانسة باللقب هذا) .. المهم سناء عمرها 32 وموش 50..

  4. الف مبروك والله يوفقهم … احسن شيئ في الدنيا الحلال والحياه الواضحه المحترمه . الزواج رابط تتحقق فيه الالفه والحب والرغبه في العيش المشترك وكل التخمينات والتوقعات اللي الناس تحكم بيها على العالم هي مجرد شوشره لا اكثر ! العروسين ناضجين بما فيه الكفايه ليختاروا بعض ونحن لسنا اوصياء عليهم والا على غيرهم …مبرررروووك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *