>

كشفت الممثلة التركية “أيدن كايا” -التي اشتهرت باسم “شهيرة” في المسلسل التركي المدبلج “لحظة وداع” الذي عرضته MBC- أنها حصلت على حقوق أغنية “إليسا” والتي تحمل عنوان “لو تعرفوه”، لتقديمها إلى الجمهور العربي في ألبومها الذي سيصدر باللغة العربية.

في الوقت نفسه، أشارت إلى أنها تخطط لتقديم عمل ثنائي مع مغنيين معروفين في العالم العربي مثل إليسا

وعمرو دياب وأصالة.

وقالت “شهيرة” لمراسلة برنامج “صباح الخير يا عرب” الثلاثاء 2 مارس/آذار الجاري في إسطنبول إن هناك تقاربا بين الموسيقى العربية والتركية، مشيرة إلى أنها تدرس مشاركة أحد المطربين الأجانب لتقديم أغنية باللغة الإنجليزية.

وأضافت أنها تسعى أيضا لتقديم مجموعة من الأغاني باللغة العربية لمحبيها الذين يمثلون شريحة كبيرة في العالم العربي، حيث ترى أن شعبيتها زادت بعد عرض مسلسل “لحظة وداع”.

وأوضحت أنها تحب التمثيل والغناء بنفس الدرجة، وتطمح دائما لتبقى في المقدمة دائما.

وذكرت الممثلة التركية أنها تخطط لإجراء زيارة إلى منطقة الشرق الأوسط قريبا، وتمنّت أن يلقى ألبومها الجديد -الذي سيصدر في الصيف المقبل- باللغة العربية رواجا بين الجمهور.

وبدأت “أيدن” مسيرتها الفنية عام 2004، وتتعلم اللغة العربية منذ عام 2009.

وشاركت الفنانة التركية في ثلاثة مسلسلات تركية من ضمنها “لحظة وداع”، ومهنتها الأساسية الغناء، ودرست “كايا” التمثيل في مرحلة التعليم الجامعي.

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. مين دي؟؟ الفرجة علي المسلسلات التركي عاوزة صبر ايوب للفرجة علي 100و 200 حلقة

  2. بالمناسبة الأتراك عندنا في السعودية عد واغلط يعني في كل مكان مثلهم عندنا مثل البنقال والهنود يعني تلاقيهم في كل مصلحة في المطاعم لتغسيل الصحون والطبخ وفي المقاهي معلم نارة وفي الخياطة ولتغسيل السيارات وعمال نظافة وحلاقين في صالونات الحلاقة …يعني لو يعملون علينا انقلابة والله مشكلة…هههههه امزح

  3. بس جد جد والله ومالكم علي يمين نسبتهم في السعودية ابتدت تفوق البنقال والهنود..الله يستر من بكره

  4. والله ضحكتونا وفرحانين بالخبر كلش عالاساس الممثلة التركية حاصلة على جوائز الاوسكار هي خلك ممثلة بس بالعرب وبالخارج محد اصلا” يعرفها يعني مثل هذه اليسا طبق الاصل .
    واكو مثل عراقي يكول . (ادهدر الجدر ولكه قبغه) .

  5. نسيت أقول حاجة عن الاتراك ياللي عندنا بالسعودية
    عندهم ظاهرة غريبة الواحد منهم يحب يطالع بالمراة بشكل غريب وينتهز الفرص اذا التهى الرجال السعودي بحاجة اللتفت وطالع بالمرة
    وساعات مايشيل عيونة من البنات المشكلة انو محجبات يعني تطالع بعيونها ولا بعبايتها ولا ايش بالزبط؟ شي غريب قسما بالله
    وفي مرة سنة من السنوات كان اخوي يدرس بجامعة مكة وقتها انا كنت بالاعدادي…(وهذا الكلام جد حقيقي وسيسألني الله عنه يوم القيامة)
    دخل مرة على صالون حلاقة والحلاق تركي والاتراك على فكرة يتكلمون باللهجة الشامية عندنا بالسعودية علشان نفهم عليهم ..المهم اخذ التركي ياخذ ويعطي مع اخوي بالكلام الى ان قاله يا أخي أنتو عندكون بالسعودية جمال مو طبيعي )قاله اخوي بالعكس الجمال عندكم بتركيا .قاله التركي إنتو السعوديين ما بتشوفوا ياللي احنا بنشوفو السعودية بس اتشوف الرجال مو سعودي بتفتح وشا )
    وفعلا للأسف هذي ظاهرة سيئة في بنات السعودية مش كلهم طبعا البعض (لكل قاعدة شواذ) تفتح وجهها لغير السعودي في المحلات وغيرها …وهذا حراااااااام

  6. انا صراحة حبيت الترك من مسلسل وادي الذئاب وبموت في مراد علمدارهيك الرجال و الا فلا…………….

  7. inti bti7ki ya saoudiya 3an fi-aa ismaha kordistan walaysa el Atrak.ma3aliki famat kan ahad min Soudia mot3alim..

  8. اذا فكرت هذه الممثلة بالغناء فالافضل ان تغني تركي ثمّ نقوم بدبلجة الغناء الى العربية, حيث ان لدينا نقص فظيع بالعناصر الفنية من مغنين وممثلين ونحتاج للأيدي العاملة التركية, بالاضافة الى اننا اغنياء جدا فيجب ان نعطف على اخواننا الاتراك الابرار ونساعدهم قليلا ونشتري اعمالهم الرائعة التي اروع من الخيال حتى هوليوود عجزت عن تقليدها

  9. اول مره اسمع ان فنان او فنانه ليسو بعرب يريدون العمل مع فنانين عرب الظاهر اسهمنا نحن العرب عاليه هده الايام انشاء الله نتعاون بجميع المجالات

  10. ما تابعتش المُسلسل، لكن شُفتها…
    وبصراحة كانت زىَ القمر فية، مش عارف فى الصور طالعة وكأنها واحدة تانية!!

  11. المسلسل دة حلو جدا
    بس نكد وتعد تعيط
    بس شهيرة امورة جدا وكنت بحب بكطلة المسلسل كان اسمها ليلى

  12. صراحه المسلسل عجبني مرة بس احنا لازم اي شي نطلع فيه عيوب
    عندهم افكار جديده للمسلسلات و طريقة عرضه مره روووووووعه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *