>

حضرت الفنانة نيللي عزاء شقيقتها الراحلة فيروز بدار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية، وسط عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.

كما حضرت النجمة اللبنانية كارول سماحة والفنانة سميرة أحمد وزوجها المنتج صفوت غطاس وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وأحمد السقا وفاروق الفيشاوي وشريف عرفة وجلال الشرقاوي وسمير صبري وسيمون.

يذكر أن نيللي غابت عن جنازة فيروز، وتردد وقتها أن الجميع أخفوا عنها خبر وفاة شقيقتها، وهو ما قوبل بحالة من عدم التصديق وصلت إلى السخرية من ترديد هذا التفسير لتبرير غياب نيللي عن جنازة شقيقتها!



شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. خبر الموت ما بيتخبى في شي بالقصه ..
    عا كل حال الله يرحمها ويغفرلها ..
    والمضحك سمير غانم ما في إلا ما يضحك 😛

  2. هي مسيحية كيف يعملوا لها عزاء في مسجد اسلامي ماهذا الاستهزاء بعقيدتها المسيحية وكيف تقبل شقيقتها نيللي هذا!!! لو كانت مسلمة هل سيقبلوا اهلها المسلمين ان يعملوا لها عزاء في الكنيسة!!! شئ محزن ان يصل به المسيحي ان يعمل عزاءه بمسجد اسلامي!! بعض المسيحيين المشاهير لم يعودوا يحترموا ديانتهم المسيحية من اجل كسب جماهير مسلمين شي مقرف

  3. فيروز متزوجه من مسلم بدرالدين جمجوم و هو أبو أولادها اللي واقفين يأخذوا العزاء وهم ايمن و ايمان اللي بالطبع هم مسلمين و بعدين فيروز تم دفنها في مقابر المسيحين و وفق الطريقه المسيحيه وبحضور رجال الكنيسه . ثم ان العزاء هذا ليس في مسجد لان المساجد لا يقام فيها مناسبات , العزاء كان في الصاله التابعه لمسجد الشاذليه الحامديه وهي صاله للمناسبات

  4. كفى بالموت واعظ اقسم بالله في بشر يعتقدون انهم على طريق الحق خذ ما استطعت من الدنيا فانك مفارق البيت والاهل والاحبه اما الى مغفره من الله او عذاب شديد بما اقترفت ايدينا فعلا اشي بحزن انه في ناس بتفكر حالها على صواب !!!!!!! عندما يكون بينك وبين شخص خصومه او نزاع على شي تذهب الى المحكمه للفصل بينكم فما بالك بيوم القيامه والقاضي رب العلميين ؟؟؟!!!! قال تعالى : وما قدروا الله حق قدره والأرض جميعا قبضته يوم القيامة والسماوات مطويات بيمينه سبحانه وتعالى عما يشركون ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    قال تعالى : واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون ,,,,,,, صدق الله العظيم

  5. إلى جولي:
    أولا: فيروز كانت نصرانية وليست مسيحية لأنها لا تتبع المسيح أصلا فدينها محرف فلو كانت تتبع المسيح لآمنت بمحمد صلى الله عليه وسلم لأن المسيح قال ما يلي:” يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُم مُّصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ “.

    ثانيا: فيروز النصرانية زوجها كان مسلم وولدها أيمن وبنتها إيمان مسلمان – كما أعلم والله تعالى أعلم – وبالتالي فهما أخذا العزاء فيها كمسلمين وليسا كنصارى . كان يجب على زوجها وأبناءها أن يدعونها للإسلام أحسن ما تموت وهي نصرانية على دين الشرك والكفر والله تعالى أعلم بخاتمتها .

    ثالثا: كل أزواج نيللي النصرانية أخت فيروز كانوا مسلمين من أولهم إلى آخرهم .

    رابعا: لبلبة النصرانية بنت عمة فيروز ونيللي كان زوجها الفنان حسن يوسف وهو مسلم .

    خامسا: نيللي لم تحضر دفن أختها فيروز لأن نيللي كانت مسافرة إلى إحدى الدول الخليجية بدعوة رسمية من هذه الدولة فعندما ماتت فيروز لم تكن نيللي في مصر أصلا لذلك لم تحضر دفن فيروز ولكنها رجعت لما علمت بموت أختها – هذا والله تعالى أعلم وأجل – .

    1. مواطن عربي مسلم = فصيلة الدينا صورات المنقرضة أو بالاحرة مرض زيكا الجديد الذي نتيجته يولدون الأجنة بمُخ صغير ، عفطي وتمضرط

  6. ما يصير يقرؤون ايات الله على روح مسيحية الا يوجد كنيسة لأخذ العزاء ؟؟!!!
    ما يجوز تدنيس الجامع هذا استهتار كبير

  7. nilly kanit bi lkuweit!!! daharit fi barnamaj 3ala 9anat lkuweit ma3a nora abdallah,w kanit mutawatira w mahzouza. kanit 3arfa ino okhtaha fi khatar..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *