>

 ردّاً على سؤال نُشر في حوار سابقٍ مع الفنّان السعوديّ “تومي عمران” حول حقيقة زواجه من فرنسيّة، فأكّد ذلك، طالباً تأجيل الحديث عنها بالتفاصيل إلى وقت لاحق.
ويقول “عمران” إنّه قام برفع قضيّة أمام المحاكم الفرنسيّة، يُطالب فيها بحضانة ابنه الذي يبلغ حاليّاً 6 سنوات، والسبب إنّه لا يصلح أن يتربّى مع والدته، فسبب طلاقها كان شربها للخمر بشدّة، وعدم مسؤوليّتها وغيرتها عليه أمام الملأ، سواء خلال حفلاته أو خارج نطاق الحفلات.
وأضاف “عمران”: “كنت أتعرّض يوميّاً للشجار الحادّ معها، بسبب قلّة أدبها مع المعجبات والمعجبين. فقد كانت تُرسل إليهم على “فيس بوك” و “تويتر” كلاماً مسيئاً جدّاً. وكانت تقوم بتهديد أولئك، إلى أن فقدت صوابها وأرسلت أحد الأشخاص الأتراك في اليونان ليقذف ماء نار بوجه إحدى المعجبات. وقد تبيّن ذلك عندما قامت الشرطة بالتحقيق وإلقاء القبض على الشخص الذي اعترف بأنّ زوجتي السابقة، كانت اتّفقت معه وأعطته مبلغاً من المال للقيام بذلك الأمر من دون علمه بالسبب”.
كما ذكر تومي أيضاً أنّه عانى الكثير معها، بسبب كراهيّتها الكبيرة للإسلام، وقال: “بالرّغم من ذلك، فالولد تربّى على خطاي، وكان يصوم رمضان معي باقتناع كامل ومحبّة، ولم أجعله يكره ديانة والدته مطلقاً. وكان يسألني. “بابا” لماذا تُصلّي كثيراً في اليوم الواحد؟. فقلت له: أنا أصلّي خمس صلوات فقط، لأنّني أحبّ الله، فهل تحبّه؟ فأجاب نعم، جدّاً. قلت له كلّما أردّت شكر ربّك، صلّي لتكون قريباً منه، مهما كانت المعاصي التي ارتكبناها في الحياة، فالصلاة تجعل ربّ العالمين يُسامحنا، فابتسم، وقال: “لما لا تصلّي “ماما”؟ وتقول إنّ الله من جعل والدها يُقدم على الانتحار، فتعجّبت، وقلت له الإنسان يختار أفعاله”.
وتابع يقول “للأسف، فشلت كلّ محاولاتي معها، فلم تكفّ عن قول أبشع الأقاويل عن الإسلام والمسلمين، وكانت تُخيف ابني بأنّه إذا سافر معي بدونها فسأخطفه منها. وهي تعلم بأنّ هذا لم ولن يحدث مطلقاً. لكنّني يكفيني ما عانيت معها، ولن أنسى ما سبّبته لي من فضائح في حفلاتي وفي حياتي أمام الملأ. لقد كان زواجاً تعيساً، لأنّها زوجة تعيسة. وأنا لن أترك القانون الفرنسيّ ينتصر، فالولد سيرجع إليّ، وسيعيش معي أينما أكون، فلا يُمكن أن أترك ولدي مع أمٍّ مدمنة على الكحول”.



شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله هذا كان متزوج!!!! والصلاة هي بين العبد و ربه بس الي بصلي و بصوم ما بتعرى على صفحات المجلات وبعمل كليبات ما انزل الله بها من سلطان!!!!(شكله مخنث والله اعلم ههههههه)!!!!!

      1. سعودي و عايش في اليونان !!!! وظهر على إحدى المجلات شبه عاري مقابل ١٠٠ الف يورو وله كليبات آخرها كليب شاب و صبيه بتخانقوا عليه وبقتله الشاب في الآخر يعني تخلف بتخلف!!!!

        1. الكليب الي تومي نزله يا سنفوره قصه حقيقيه صارت لصديق له يوناني وتوفي حقيقي وجسد الشخصيه كرماله ولذكراه .. يعني مشان يبين للناس التدخل في شئون الغير و فرض الحب بالغصب بيؤدي لشو بالنهايه
          ياريت تقروا منيح قبل التهجم بالتعليقات على خلق الله

    1. تتكلمين عن الصلاة وتذكرين اسم الرحمن وبالنهايه تذكرين كلمه سيئه تغضب الله .. وسب وقذف علني – ولا يغتب بعضكم بعضا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه الاغتياب : افتعال من غابه المتعدي ، إذا ذكره في غيبه بما يسوءه .

      فالاغتياب ذكر أحد غائب بما لا يحب أن يذكر به

      1. انا حكيت والله اعلم !!!!!بس انت تفرج على الكليب عن مخنثين و لوطيين و العياذ بالله !!! والله يسامحني إذا حكيت اشي غلط و شكرًا أخي للتنبيه!!!!

  2. هي طلقتك لانها كانت تشك برجولتك وانت اخر واحد يتكلم عن الاسلام والمسلمين واذا كانت تدمن الخمرة فانت مدمن حشيش

    1. ليه يعني فراس وهى مين هالسافله الفرنسيه لحتى تلاقي واحد متل تومي اب بيحب ابنه وعمره ماادمن ولاشرب كحول بحياته وتومي قال هالكلام باكتر من خبر
      لو عملت سيئه بحياتي فهى دخولي الفن بس

  3. طول عمري حاسه ان في نظرة حزن في عينه وصوته رغم انه بيخبيه في ظهوره الاعلامي وبيحاول يخلي الكل يبتسم
    مره سالته على التويتر ليه بتخبي احزانك قدام الناس
    قالي لان الناس عندهم الي يكفيهم من احزان

    ربنا ينولك الي في بالك

  4. يا دلي ليش أنت رجل طبيعي حتى تلاقي ست تتزوجك ….. أستغفر الله العظيم سحنتك وشكلك ما بتدل غير أنك والعياذ بالله شاذ !
    على كل حال مادامت قبلتك معناها من شاكلتك يعني طنجرة ولاقت غطاها …بس ما بعرف كيف هالتقى والورع والصلوات الكثيرة اللي عم تدعيها وكليباتك وصورك الشبه عارية !
    أنا بعرف أنه الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر وأنت كل صورك وشكلك منكر !!

  5. على فكرة الزواج من أجنبيه أفضل للحصول على أطفال ليس عندهم أمرض ورايتة ويكون الأطفال عندهم تقافة قوية تجمع بين الأب والأم الأجنبية، الحقيقة أنا ضد زواج الأقارب لأنه السبب الرئيسى في الأمراض الوراتيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *