أثار زواج الثنائي تيم حسن وفاء الكيلاني جدلاً واسعاً قبل عدة سنوات، يعود أسباب هذا الجدل فرض حالة السرية على حياة تيم حسن ووفاء الكيلاني، خاصة أنه لم تظهر إلى السطح أي مواقف تنم عن وجود علاقة صداقة تجمع بينهما.

وهناك ما لا يعرفه كثيرون عن حياة النّجم السوري العاطفيّة قبل زواجه من الإعلامية المصرية، حيث ارتبط اسم تيم حسن بعلاقات مع 4 نجمات، البعض منها كانت علاقات حقيقية والبعض الأخر كانت شائعات، وهنّ :

ديما بياعة :

الفنانة ديما بياعة هي الزوجة الأولى في حياة النجم تيم حسن حيث وقع في حبها وتزوجها عام 2002، وعاش معها حياة مستقرة لمدة عشرة أعوام، وأنجب منها طفلين: ورد تيم حسن و فهد تيم حسن، وفي فبراير 2012 تم إعلان الطلاق

وكان يعتبرهما الكثير من أنجح الثنائيات في الوسط الفني، وكان يتابع جمهورهما أخبارهما وصورهما باستمرار، ولكن بعد مرور عشرة سنوات انقلبت حياتهما المستقرة راساً على عقب عندما أعلنت ديما خيانة تيم لها مع الممثلة السورية نسرين طافش، وأكدت أنها واثقة من حدوث الخيانة وقررت الانفصال عنه.

نسرين طافش :

رغم أن ما تردد عن علاقتها بتيم كان السبب في انفصاله عن “ديما” لكن تيم ونسرين أنكرا أي علاقة عاطفية بينهما، وأكدا أن علاقتهما لا تتعدى حدود الصداقة.

ريم البارودي :

خلال فترة زواج تيم حسن من ديما بياعة انتشرت أخبار كثيرة عن ارتباطه بالفنانة المصرية ريم البارودي، والتي تعاون معها بمسلسل “عابد كرمان”، والسبب تصريحات ريم، التي أكدت فيها أنها وقعت في حبه.

وقالت ريم: “لو كان أعزب لتزوجته”. لكنها عادت وقالت إنها كانت تداعب حسن ولم تكن تتكلم بشكل جاد ونفت وجود اي قصة حب بينهما.

مديحة كنيفاتي :

في عام 2015 إنتشرت أخبار حول خطوبة تيم حسن من النجمة السورية مديحة كنيفاتي إلا ان الأخيرة نفت كل ما تردد حول هذا الامر، ووصفت تيم بالصديق العزيز.

زوج وفاء الكيلاني الأول

بينما تزوجت وفاء الكيلاني في 25 أغسطس 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معاً في روما في شبكة قنوات ART وتم الزواج مدنيا بقبرص في البداية تبعه عقد قران في مصر بعد اعتناق طوني الإسلام بسبب معارضة عائلتها لهذا الزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان، وأنجبت منه ابنتها جودي وفي عام 2011 أنجبت ابنها ريان.

وفاء الكيلاني وتيم حسن 

وتعد زيجة الإعلامية وفاء الكيلاني، والفنان السوري تيم حسن من أشهر الزيجات في الوسط الفني، حيث لا يزال الكثيرون يهتمون بأخبارهم الشخصية بعد 5 أعوام على هذا الزواج الذي تم في مايو 2017.

وفي لقاء متلفز، جمع بين تيم حسن ووفاء الكيلانى، أثناء حلول الأول ضيفا على “برنامج الحكم” عام 2015، أي قبل زواجهما بعامين، تحدث فيه “تيم عن مواصفات فتاة أحلامه وما يجذبه لأى فتاة، لتفاجأه “وفاء” في اللقاء بطلبها الزواج منه، قائلة: “تيم أنا عاوزه اتجوزك”.

واعنلت ضحكة وفاء الكيلاني، بعدما صدمت تيم حسن بهذه الجملة السالفة الذكر، ما جعل البعض يرونها مزحة في 2015، لكن بعد إعلان زواج الثنائي في 2017، أعيد نشر هذا الفيديو، بعدما تحول إلى حقيقة، وكان حب مخزون في قلب الكيلاني من قبل.

تيم حسن ووفاء الكيلاني يخطفان الأنظار في “Joy Awards”

وعلى صعيد آخر، يشكّل حضور الثنائي الممثل تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني اهتماماً خاصاً من جمهورهما، وهو ما فعلاه هذه المرة خلال حضورهما فعاليات حفل “Joy Awards“.

الفنان تيم حسن مرشح لنيل جائزة “الممثل المفضل” عن فئة السينما عن فيلم “الهيبة”، لكنّه أكد أنّ حضوره هذا الحفل يعني له الكثير بعيداً عن فكرة الفوز بجائزة. واعتبر أنّ الجمهور بدأ يتحدث عن إطلالته بالشارب بعدما ركز معه أخيراً مع إطلالة جبل شيخ الجيل، الشخصية التي أداها في سلسلة “الهيبة”.

إطلالة تيم تعبّر عن الشخصية الجديدة التي سيؤديها في مسلسل “عاصي الزند” ليكون حاضراً في سباق رمضان 2023 المقبل.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *