>

نشرت النجمة السورية جيني إسبر مجموعة من الصور الحديثة على صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك” وهي حامل في شهرها الثامن, وبدت أناقة الفنانة السورية واضحة في أزياء الحمل التي ارتدتها, حيث ركزت على اللون الأحمر وتزينت بماكياج قوي باللون الاحمر أيضاً.
وتستعد جيني لاستقبال مولودتها الاولى بعد حوالي الشهر حيث قررت أن تلدها في الولايات المتحدة الاميركية, واختارت الفنانة السورية اسم “سيندي” تيمّناً باسم ممثلة أجنبية كانت تحبها منذ صغرها.
وعلى الصعيد الدرامي, كشفت إسبر أنها تلقّت مؤخراً عرضاً للمشاركة في المسلسل الكوميدي الاجتماعي السوري “صبايا” بجزئه الخامس, فيما لا تزال تدرس حتى اللحظة إمكانية مشاركتها في العمل الذي حقق متابعة جماهيرية كبيرة.
وتعتبر إسبر من الفنانات اللواتي حرصن على المشاركة في المسلسل منذ جزئه الأول, حيث شاركت ببقية الأجزاء دون انقطاع رغم اعتذار عدد من الفنانات الأساسيات فيه عن المتابعة, واستبدالهن بفنانات جدد.




شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. قبل كم سنة ولافنانة كانت تحط صوره وهي حامل من بلشن الامريكات يحطن صورهن وهن حوامل صارت مودة عند فنانات العرب وبعدين شو قصة الفنانات اليجن لامريكا لولادتهن !!!!

  2. بالله هذي صور امومه؟
    شكلها صور قلة أدب مع بطن منفوخ
    و ما فيها لا اناقه و لاذوق
    كان لبستي فستان طويل و عملتي حركات محترمه بدل لبس الهو كرز هذا

  3. بالفعل حرصت على ان تكمل كل اجزاء المسلسل وهذا دليل على بياختها ما ملت نفس القصص والتفاهة من الجزء الاول وهاهي عاملة متل ليلى والذئب وراسها ع الحمل معوج ولا هيي عوجتو دلع ههههههههه

  4. مرحباً ورود شلونك أختي
    و كيف أولادك يا رب تكونو بخير

    1. هلالا ام منولة الحمد لله بخير وعافية
      اتمنى انتي وعيلتك تكونو بخير
      ليكي اسبر كيف عاوجة راسا بكل الصور

      1. ههههههههههههههههههه أصلا هي عوجا من رأسها ل أخمص قدميها
        ههههههههه
        ___
        أما عن احوالي الحمد لله بخير الله يخليكي

  5. شو طالع شكلها شرشوحة بهاللبس اللي مافي ستايل لو انضبت ببيتها احسن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *