>

أقيم أمس حفل زفاف الفنانة المصرية دنيا سمير غانم والإعلامي في قناة “اون تي في” رامي رضوان، داخل إحدى أضخم الفنادق في القاهرة.

لم يقتصر حفل الزفاف على أهل وأصدقاء العروسين، بل شهد حضوراً واسعاً لمختلف الشخصيات الفنية والإعلامية مثل عادل إمام، بشرى، حسن الرداد، يسرا اللوزي، هامى مهنا، محمود الشقنقيري، نيللي، رجاء الجداوي، أحمد عدوية، علاء مرسي، معتز الدمرداش وزوجته، شريف منير، هاني شاكر، المنتج أحمد السبكي، محمود ياسين وزوجته الفنانة المعتزلة شهيرة، هاني رمزي، يحيى الفخراني، فيفي عبده، عزت العلايلي، سميرة سعيد، نهال عنبر، ممدوح الليثي، خالد الصاوي، سهير زكي، أحمد المسلماني، أحمد آدم، كريمة مختار، أمينة، غسان مطر، مجدي كامل، حكيم، ندى بسيوني وغيرهم.

وكانت دنيا قد أعلنت في وقت سابق أنها قررت وخطيبها رضوان أن يقضيا شهر العسل في شمال شرق أسيا.

يذكر انهما إحتفلا بعقد قرانها السبت الماضي في أحد المساجد الكبرى بالتجمع الخامس في مصر، وأقام مراسم عقد القران الداعية الإسلامي الشيخ خالد الجندي.



شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. الناس لا تجد ما تأكل وهؤلاء يصرفون الملايين فقط في أعراس ومظاهر كذابة ……………….الجزائر

  2. من صاحبة الفستان الأحمر ؟؟! الفستان و الميكاب ليس في سنها .. دينا عرفتها دغري من صدرها المتفجر حتى قبل ما ابصي لوشها… صراحة فستان العروس ما نال إعجابي …شهيرة و حجابها ذكرني بالمدعوة “موزة ” ام العروس ما شفتهاش لتكونش لسة عند الكوافير !!! زواج ميمون بالرفاه و البنين …..!!!!!

  3. الف مبروك لــ دنيا سمير غانم ان شاء الله تتهني في عريسك وهو يتهنى فيكي تستاهلين ياحلوة .. اعتقد هي وحيدة أهلها ..
    و ألف مبروك لــ سمير و دلال ..

  4. فستان دنيا سمير غانم صفر على مليار صفر الأناقة معدومة فستان مشوه باين كبير عليها في صدر اريد ان اعرف من مصمم هذا الفستان المشوه لا اعتقد شانيل او برادا او ديور من صمموا هدا الفستان العجيب …..

  5. الاسامي بعيدة كل البعد عن هذا الفستان .. هي كانت تطلع احلى بفستان ضيق لانها ضعيفة .. اللي لابسة الاحمر اعلامية في قناة مصر..

  6. ضحكتني يا فوزيتي كن غير عطتها شهيرة الفستان لي لبساه احسن من فستان دنيا والمصيبة الفستان طويل طويل طويل طويل أطول فستان مشوه في العالم ….. تصبحون على الف خير …. ومبروك عليها الله يسعدها في حياتها المهم هو زوجها يسعدها …..

  7. عادني ماشفت الصوار يعني لو شفتها بقول ه ويضيق نفسي وبموت لو كده ما ماني بشيفتها قولي يا معلقين تخطف ولا عشان اشفها لي شفها ومامات!

  8. الناس بالناس والقطة بالنفاس ……ناس عم تموت وتتعتر وناس تانية عم تعمل زفاف اسطوري
    الله يهنيهم بس بظن بهيك ظروف اللي عم تمر فيها مصر لازم كانوا يراعوا المعترين اللي واقف حالهم من كم سنة ويخففوا بهرجة بالعرس
    ولو إنه من الصور مو باين لا أسطوري ولا عرعوري …الفستان مو حلو والعروسة شكلها متل ما هو مو شايفة اختلف شكلها عن الأفلام اللي بتطلع فيها …بس للحقيقة أحلى واحدة هي الهبلة شهيرة بفستانها الأبيض وحجابها اللي على الموضة …إيمتى بس بدها تعقل وتبطل هبل !

  9. هههههههههه يانور على تعليقاتك انا رديت سلامك بموضوع منشق عن حزب الله اتركك بامان الله نور مع السلامة عزيزتي..

  10. fahad … شكرا 🙂 صراحة راحت عن بالي .. !!!
    ************
    محشش انت فعلا محشش كلامك ذاخل مع بعضو ما بتجمعش لما تصحى شوف الصور فاتك الكثير … 😉

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *