>

فاجأ الفنان أحمد حلمي جمهوره بأفيش “سوبر مان” المصاب بكسر في ذراعه، وقدمه للترويج لفيلمه الجديد “بلبل حيران” الذي ينتظر عرضه في عيد الأضحى.

وهذه هي المرة الأول التي يظهر فيها ممثل مصري في الأفيش بهذا الزي للشخصية الخارقة، الأمر الذي وصفه البعض بأنها فكرة مجنونة، لإظهار الكوميديا في الفيلم.

“بلبل حيران” من تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، في ثالث تعاون مع الفنان أحمد حلمي بعد فيلمي “آسف على الإزعاج”، و”عسل أسود”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، حيث يقع شاب‏ -أحمد حلمي‏-‏ في حب فتاتين‏،‏ زينة وشيري عادل‏،‏ معا في ذات الوقت‏‏.

ويتخذ الشاب قرارا باللجوء إلي طبيبة نفسية لتساعده في التخلص من تلك الحالة، ومحاولة فهم نفسه، وتؤدي دور الطبيبة الفنانة الشابة إيمي سمير غانم‏، والتي تحاول الأخذ بيده ومساعدته للخروج من هذه الحالة. اللافت أن إيمي تعيش نفس حالته‏، فهي تحب أيضا شابين في نفس الوقت‏.






كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. بالتوفيق يا حلمى
    بس ليه زينه؟؟؟؟ حرام دا انا بحبــــك !!!!

  2. أني أحب احمد حلمي وأحب شيري بس اكره زينه اللعينه ههههه……… يا حرام ليه الجينز ممزق …..ههههههه

  3. احمد حلمي فنان رائع جدا وافلامة جميله
    وراقية وذات معنى
    اكيد الفلم روووووووووووووعه

  4. احمد حلمي عنده كوميديا بتدخل القلب على طول. تفرّجت على كل أفلامه، و كلها حلوة. زينة ما بعرف كتير طريقة تمثيلها لأنّه ما حصل و شفت شيء إلها. رح شوف كم فيلم و قول رأيي فيها بصراحة هههه. بس إلّي بيخص الإشاعات إلّي تقالت عنها، هيدا بيخصّها هي لحالها مو سبب كافي لكره فنّان. هي الإشاعات بتأثّر على وضعية الفنّان بس ما بتحكم على فنّه.

  5. انا بمةت في احمد حلمي زكا افلامه روعة ولكن زينة كممثلة ولله ةاعلم ولكن انسانة مش محترمة مكانتها وانا وحدة عادية بكرها وادا مكنتيش مع حلمي كنت اتمنيت الفلم يخسر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *