>

شاركت صفحة مسلسل “بلحظة” على موقع “فيسبوك” صورة من طفولة الفنّانة اللبنانية نتاشا شوفاني التي تشارك في بطولة العمل الدرامي بشخصية “جنى” التي تعيش صراع الحب والحيرة بين شخصين.

وتداول مستخدمون لشبكات التواصل الإجتماعي الصورة، حيث انهالت التعليقات التي تغزلت بجمال الفنانة الشابة ونعومتها منذ طفولتها.

وانقسم المعلقون بين من رأى أن ملامح نتاشا تغيرت، ومن اعتبر أنها ما زالت محافظة على تفاصيلها كما هي، فما رأيكم؟

ومسلسل “بلحظة” من انتاج شركة “الصدى”، ومن كتابة وسيناريو وحوار ندين جابر وإخراج أسامة الحمد.

ويشارك في البطولة الى جانب شوفاني، الممثلون كارمن لبّس وزياد برجي ويوسف حدّاد وإلسا زغيب ونيكولا مزهر وسينيتيا خليفة وروان طحطوح ومجدي مشموشي وهيام أبو شديد وفيفيان أنطونيوس وميّ سحاب ونيكولا مزهر ووسام سعد وعماد فغالي ونبيل عسّاف ورندة كعدي وسواهم، على أن يبدأ عرض العمل الدرامي الإجتماعي المؤلف من 60 حلقة في شهر رمضان المقبل.

يشار الى أن شوفاني ولدت في الإمارات العربية المتحدة، تخرجت من الجامعة اللبنانية الأميركية في مجال الصحافة والمسرح عام 2010، وبعد تخرجها بدأت تنمي موهبتها في التمثيل على مدار ثلاث سنوات.

وبدأت حياتها الفنية عام 2013 حين قامت بدور “دوللي” في المسلسل تلفزيوني “اخترب الحي”، ولديها العديد من الأعمال الفنية مثل “بنت الشبهندر” عام 2015، “أبرياء ولكن”، “دوائر حب”، وفي الموسم الماضي”نص يوم” حيث أحبت شخصية “ميّار” الذي لم يبادلها مشاعرها.

وشاركت في العديد من الأفلام القصيرة مثل، “مفقود”، “وأنا مش شهيد”، وتعتبر ناتاشا شوفاني ناشطة في قضايا حقوق الانسان، إذ اختارت مسلسل “كفى” لمعالجة موضوع تعنيف المراة.

ولشوفاني تجارب مسرحية عدة، وآخرها مسرحية “مع الوقت… يمكن” الى جانب الفنّان اللبناني جورج خبّاز.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *