>

خطفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق الأضواء خلال تصوير مشاهد مسلسل “سمارة”، وخاصةً بعد ارتدائها “الجلابية البلدي” والبرقع، وهو لباس شعبي كان منتشرًا في مصر قبل ثورة يوليو، فيما خضعت لوسي لأيدي “الكوافير” لارتداء “باروكة” صفراء.

وقد استحوذت غادة على تصفيق مخرج المسلسل محمد النقلي وكل من شارك في تصوير مشهد سيرها وهي ترتدي “الجلابية البلدي” والبرقع.

ويجري تصوير أحداث المسلسل داخل “ديكور” نزلة السمان بمدينة الإنتاج الإعلامي؛ حيث يلعب دور البطولة، إلى جانب غادة عبد الرازق ولوسي، كل من صبري فواز، وياسر جلال، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب.

وقد ارتدى جميع المشاركين في المسلسل ملابس تعود إلى فترة الأربعينيات؛ حيث ارتدت غادة عبد الرازق عباءة سوداء، وعلى وجهها برقعًا. ونظرًا لأن السيدات اللاتي كن يرتدين مثل هذه الملابس تميزن بطريقة فيها “دلع” في سيرهن؛ فقد استطاعت غادة أن تسير مثلهن تمامًا من أول “شوت”، وهو ما نالت عليه عبارات استحسان من كل فريق العمل، وعلى رأسهم المخرج محمد النقلي.

حمار لطفي

من جانبها، خضعت لوسي لأنامل “الماكيير” و”الكوافير” لوضع “الماكياج” المناسب للشخصية، وارتدت “باروكة” صفراء؛ ما ذكر الجميع بصورتها في الفوازير التي سبق أن قدمتها “قيما وسيما”.

أما الفنان محمد لطفي فقد أثار موجة من الضحك بعد أن اضطر إلى ركوب عربة “كارو” وساق “حمارًا”، إلا أن الحمار أرهقه بشدة، وخاصةً أنه سار بصعوبة شديدة؛ ما جعل لطفي يقول له: “يا عم، أبوس أيدك امشي”، فجعل كل من في “اللوكيشن” يضحكون بشدة.

وقد ارتدى الفنان ياسر جلال ملابس متسخة إلى حد كبير حتى تتوافق مع الشخصية التي يؤديها خلال أحداث مسلسل “سمارة”، فيما يمثل الفنان أحمد وفيق جانب الأرستقراطية في المسلسل الذي كتب السيناريو والحوار له مصطفى محرم، ومن المزمع عرضه على الشاشة في شهر رمضان القادم.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الله يرحم أيام الحاج متولي و العطار و السبع بنات البقية كلها للرمي في الزبالة

  2. انتي وين والدلع وين ياصعيديه؟ والله اخطأ من اخر ج هذه الصعيديه من الصعيد … المفروض تبقى فيه للابد وتبقى تلبس جلاليبها وتتدلع فيهم في الغيط مع الوز والبط والانارب ..وانشر يا انرب ههههه

  3. ىا سلام يا عرب نشاله ربي يهديناهي صح جميله لكن بدون مبادء ولا اخلاق و متشرفش البنت العربية.الحمد لله انا امازيغية عربني الاسلام.سلامي لمجلة نورت ولكل متابعيها.و انشاله ترجع المحبة بين الجزايرو مصر وكل العرب.ابتسام من بلد مليون ونصف مليون شهيد………دزاير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *