>

احتفل المطرب اللبناني رامي عياش بعيد ميلاد زوجته داليدا والتي شاركت الجمهور بصور الاحتفال .

ونشرت صورا لبعض الهدايا التي تلقتها من باقة ورد وحقيبة والهدية الأكبر من زوجها خاتم ألماس علقت عليه :” أكبر خاتم رأيته في حياتي .. شكرا حبي” .

كما ظهرت شقيقات رامي في الصور وشابين آخرين علقت داليدا على صورتهم مع زوجها : ” العائلة” .

إلى ذلك يبدو أن الاستثمارات التجارية باتت تستحوذ على اهتمام عياش الذي ينشط على صعيد المشاريع التجارية والإعلانية على حد سواء، وفي هذا الإطار دعا رامي الفترة القليلة الماضية مجموعة من أصدقائه إلى حفل افتتاح مطعمه «لبنان» في بيروت بعدما افتتح الفرع الأول له في المغرب «كازابلانكا»، وهو مطعم متخصص في المطبخ اللبناني.

وهكذا تصبح مشاريع رامي ثلاثة في أقل من شهر حيث افتتح دار أزياء تحمل اسم زوجته داليدا في شارع الحمرا، وكان سفيرا لساعة مجوهرات مشهورة.

بدأ حفل الاستقبال بمطعم لبنان في شارع مونو السياحي في بيروت، قرابة الثامنة والنصف وحضرته ملكة جمال لبنان السابقة رينا شيباني وشقيقتها، والملحن الفنان سليم عساف، والمخرجة إنجي جمال وزوجها المصور فراس جمال، المنتج محمد ياسين صاحب شركة «أرابيكا»، والإعلامية شانتال سرور، والفنان ميشال قزي.

وتحدث رامي، قائلا: سعيد بافتتاح هذا المطعم الذي يحمل اسم وطني لبنان خصوصا بعد نجاح التجربة في المغرب وكنت متفردا جدا بنقل إحدى أهم ميزات لبنان أي المطبخ اللبناني إلى المغرب العربي ما جعلني أعمل على إنشاء فرع آخر في لبنان، وهناك أفكار لنقله إلى باقي الدول، وأتمنى بالطبع النجاح والنهوض بمشروع سياحي بكل ثقة خصوصا أنه متخصص بالطعام اللبناني.

وتابع عياش، حسب موقع «نواعم»: لست خائفا من عالم الفن، على العكس تماما أحاول أن استثمر بمشاريع ناجحة كنوع من الإضافة على عملي في الفن، وهذا أيضا يلزمه فن «يقول رامي مبتسما».

وشددت زوجته داليدا على رغبة رامي في إطلاق مشاريع جيدة تسهم إلى حد ما في تحدي الواقع وازدهار عالم الإنتاج إن في الأزياء أو من خلال هذا المطعم، وسيحاول رامي التوفيق بين فنه ومشاريعه التجارية والاستثمارية.

يذكر ان رامي أصر بعد دخوله مطعم «لبنان» على مصافحة المدعوين فردا فردا مرحبا بهم وقسم جلسته بين طاولة وأخرى ليكون مع ضيوفه ويقف على آرائهم بهذا المشروع الجديد.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *