>

بدأت أمس مرحلة التصفيات النهائية من برنامج “صوت الحياة” لاختيار متسابق واحد يحمل لقب الموسم الأول من البرنامج الذي يذاع حصرياً علي قناة “الحياة”.

الحيرة كانت السمة السائدة علي أعضاء لجنة التحكيم التي تضم كل من الديفا سميرة سعيد، الفنان هاني شاكر، الموسيقار حلمي بكر طوال الحلقة الأولي من التصفيات، خصوصاً وأن قوانين البرنامج تشترط أن يقدم كل ثنائي -من الـ18 متسابقًا الذين تأهلوا لخوض التصفيات النهائية- أغنية واحدة لاختيار واحدًا منهما للاستمرار بينما يسقط الآخر في الحفرة ويأتي ذلك بعد بعد خضوع المتسابقين الفترة الماضية لتدريبات متواصلة على يد فريق من المتخصصين خلال تواجدهم في بيروت استعداداً للمنافسة خلال الحلقة خصوصاً وأن الأغاني التي قدموها كانت من اختيار إدارة البرنامج وليست من إختيارهم.

ومع نهاية الحلقة أصبح عدد المتأهلين للحلقة القادمة تسعة متسابقين وضعت أرقامهم وصورهم للتصويت لهم عبر الإتصالات الهاتفية والرسائل القصيرة، وستشهد الحلقات القادمة خروج متسابق واحد فقط حتى يتم اختيار واحد من ثلاثة بالحلقة النهائية للبرنامج.

ظهرت الديفا سميرة سعيد أمس في “فوروم دو بيروت” بلوك جديد أستطاعت به خطف الأضواء وجذب الأنظار إليها ، حيث أرتدت فستان ذهبي جذاب من تصميم رامي القاضي، ومن المفترض أن تعود مصر مساء اليوم لمتابعة العمل في ألبومها الجديد الذي سيصدر خلال العام المقبل.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. بشوف أنها كبيرة على هذا ستايل من الفساتين. بس الفستان حلو وجسمها كمان حلو

  2. سميرة سعيد تخطف الأضواء انا أضواء ل خطفت هد الأقزام شرفة تمشي تلبس جلبة بالقب ولتام هما لي غدي يوتوها مع ديك الكمرة شرفة كتقلد نانسي ل تولدها سري الله يغلق بيك شقيق الارض …

  3. انا اراها جميله جدا اما الفستان رائع في الاعلي والاسفل يناسب للمراهقات لو كان بسيط في الاسفل لكانت كالاميره

  4. مكتحشم مكترمش هاد الشرفة انا صغيرة عليها بعشرين عام ومانقدرش نتجرئ لبس هاد الفستان ديال باربي لا حول ولا قوة الا بالله. اذا لم تستحي فافعل ماشئت

  5. ان كيد كن لعظيم والله طالعة كتجنن بشكلها يا حاسدين اتحدا كم يوم تعجزون تصرون مثلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،،،
    أكيد لاااااىاااااااااااااااا
    ستسود فوق رؤوسكم يا حاسدات (العكفة)

  6. لوك سميرة من زمااااااان معروف انه لا يعلا عليه !!!!! لوك رائعة ما شا الله فراشة و الأجمل حفاظها على جسمها في هذا السن تعجبني كثير سمرتها .
    غير هذا لا لا يعجبني لا صوتها و لا أغانيها يمكن اغنية واحدة او اثنين من أغانيها زمان …… برااااافو الفستان لونه اذهبي مع سمرتك و rouge a leveres
    عمل تناسق رائع .

    1. عفوا نسيت إضافة صغيرة اكسسوراتها تختارهم بدقة متناهية بعيدا عن الإفراط أحيانا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *