الصفحة الرئيسية فن بالصور ..سيرين عبد النور الاكثر اثارة وجيني اسبر الاقل اناقة في...

بالصور ..سيرين عبد النور الاكثر اثارة وجيني اسبر الاقل اناقة في السحور الرمضاني

بواسطة -
39 781

الجميع يجمع على ان الفنانة سيرين عبد النور أكثر النجمات جاذبية وصاحبة اطلالة رائعة، فهي ليست بحاجة ان تثبت هذا الامر في كل مناسبة،فبطلة مسلسل “روبي” خطفت الانظار في السحور الرمضاني الذي اقامته قنوات mbc،وكانت نجمة الحفل بلا منازع من حيث اقبال الصحافة عليها وثوبها الاسود القصير،فطول الثوب لم يكن المشكلة الوحيدة بل تضمن فتحة ظهر كبيرة ورفعت سيرين شعرها الاسود على شكل كعكة فزادت الانظار الى ثوبها.

سيرين تفوقت في طلتها 100% لكن العيب الوحيد هو ان هذا السحور خاص بشهر رمضان،وكان بامكان سيرين اختيار اطلالة اقل اثارة وخاصة انها بدت جميلة جدا في جلسة خاصة بالعبايات.

لكن ليس كل العبايات جميلة فجيني اسبر حضرت بجلابية قبيحة تتفجر بالالوان ونسقت معها حقيبة وردية اللون، اما الممثلة نرمين فقيه فارتدت جلابية مستوحاة من البطيخ،حيث جاءت الجلابية باللون الاخضر الغامق فضفاضة بدت نرمين منتفخة فيها ومزينة بالورود الحمراء،ورافقتها زميلتها الممثلة ريم عبد الله السحور في ثوب اسود قصير بأكمام من الدانتيل ووضعت عدسات لاصقة بلون ازرق ظهرت من خلالهما بشكل غير طبيعي ومبالغ فيه.

ولم تكن سيرين الوحيدة التي ارتدت ثوبا قصيراً بل تعددت النجمات والسيقان،لكن لفتنا لون بشرة الممثلة المصرية دينا الشربيني المعروفة بسارة في مسلسل روبي حيث بدت كالمحروقة بلون السمرة المبالغ فيه ولم تتوفق بأحمر شفافهها البرتقالي الفاقع.

وانتقد الكثيرون ظهور نبيلة عبيد بسروال جينز لكن المشكلة ليست في السروال او نوع قماشه،المشكلة كانت باطلالتها التي جاءت غير متانغمة ،بين الاسود والكحلي وحقيبة بيج اللون مع حذاء برونزي.

39 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.