تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة قالوا إنها تعود لداليا حسن بطلة كليب أغنية “ركبني المرجيحة” التي أثارت جدلاً كبيراً في الآونة الأخيرة.

وظهرت داليا في الصورة المركبة وهي تضع وشاحاً على رأسها ومن دون ماكياج. وقد بدت على وجهها علامات التعب. كما تم نشر صورة حديثة لها مع التعليق: “بعد التشطيف”.

وعلق الناشطون على ذلك بطريقة ساخرة: “هو انت يا أحمد؟ أخيراً لقينا الميكب أرتيسيت اللي عمل المحارة دية. مسخرة أقسم بالله”.

وكانت الأغنية انتشرت أخيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر. ولعبت داليا حسن والشاب أحمد أبو شامة دور البطلين في الفيديو كليب الخاص بها.

وأثارت موجة من الغضب العارم في صفوف المتابعين الذين اعتبروا أنّها تحتوي على ايحاءات جنسية.

ورغم ذلك انتشر الفيديو بشكلٍ كبير حتّى وصل عدد مشاهديه على “يوتيوب” الى أكثر من 271 ألف مشاهد بعد 4 أيام من إطلاقه  فقط.

وتعليقاً على ذلك كتبت داليا على حسابها على “فايسبوك”: “الحمد لله طلعت شاغلة ناس كتير. وبفضل الله كليب المرجيحة الكوميدي نسبة مشاهدته وصلت 30 مليوناً وقنوات كتير عايزة تعمل معانا لقاء”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ركبها المرجيحة هههههههههههههههههههههه شكلها غريب عجيب كللللللل ده makeup!!! هههههههههه

  2. هههههههههه
    كل وحدة تريد تركب مرجيحة هههههههههههه الناس يعملون فيها العمايل ويخلوها ما تعلق هههههههههههههه على نورت لا هي ولا الصبي الوهابي بتاعها ……. احسن خليكم في الطابور ههههههههههههه وبالدور احسن .

  3. اشلونك نايا ؟
    لو جلمبو فات من جنبكم خلي يمر ههههههههههههههههه من جنبنا ……. حول هذه شفرة تبع الجلمبوات لا تكشفيها وخليها معاكي في الفستان ههههههههههههههههه الأحمر والبني .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *