تداول مستخدمون لشبكات التواصل الإجتماعي صورة حديثة للفنّان المصري عماد رشاد الذي تخطى سن الرابعة والستين من العمر، من دون أي تغير يذكر بملامحه ما خلا لون شعره الذي تحول إلى الأبيض الناصع.

https://www.youtube.com/watch?v=gT3erbeT39I

ورغم حرصه على عدم ظهور أسرته إعلامياً إلا أنه تم تسريب صورة له هو وابنته التى تبدو فى العشرينات من عمرها، خلال افتتاح أحد المزادات الخيرية في شهر شباط (فبراير) الماضي.

وولد الممثل المصري في عام 1951. ودرس في قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبعد التخرج تعرف على المخرج محمد فاضل واختاره للمشاركة للمرة الأولى في سهرة تلفزيونية بعنوان “البيانو”، كما رشحه كل من محمود ياسين ونيللي من أجل مشاركتهما في بطولة “مع تحياتي لأستاذي العزيز”، وهو ما ساعد في تعريفه على نحو كبير بالجمهور المصري.

واستمر في العمل بين المسرح والسينما والتلفزيون، فعمل في المسرح من خلال مسرحيات “دبابيس”، “راقصة قطاع عام”، “على بلاطة”، “مرسي عاوز كرسي”، وشارك في مسلسلات وفوازير “التمبوكا”، “ألف ليلة وليلة”، “عائلة الأستاذ شلش” وفي أفلام “الأستاذ يعرف أكثر”، “المحترفون”، “أمريكا شيكا بيكا”، “إشارة مرور”، وغيرها من الأعمال الفنيّة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *