كان أول مسلسل مكسيسكي مدبلج للغة العربية، أسر العالم العربي بقصته الجديدة وبالرومانسية والجمال، فاجتمع العرب حينها على مشاهدة هذا المسلسل، حتى أن الشوارع باتت فارغة في نفس موعد عرض المسلسل، فقد وصلت المتابعة الى حد الادمان.

اذ حقق المسلسل نجاحاً كبيراً خارج فنزويلا وفي كل البلاد التي اقتنت حقوق بثه مثل رومانيا وصربيا وبلغاريا وسوريا وايطاليا واندونيسيا وغيرها من دول أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وأسر الأبطال قلوب المتابعين بجمالهم خصوصاً البطلة “كساندرا” واسمها الحقيقي كورايما توريس، اذ تمتعت بعيون سوداء وبشرة بيضاء وشعر أسود مجعد، فكان جمالها طبيعي، واتسم المسلسل بالجرأة وعدد الحلقات فهو عبارة عن 150 حلقة، وهذا ما لم يعتد عليه الجمهور العربي، وانتشر اللباس الغجري بين الفتيات آنذاك، اقتداء بكساندرا.

وتدور قصة المسلسل حول كساندرا الفتاة الغجرية الفقيرة التي تحولت الى امرأة ثرية فيما بعد، وبالطبع تسيطر قصة حبها على الأحداث.

الجدير بالذكر أن المسلسل دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكثر مسلسل من صنف telenovela تمت مشاهدته في أنحاء العالم اذ عرضته حوالي ال 200 محطة تلفزيونية في أكثر من 128 دولة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الله على زمان التسعينات
    كان مسلسل كاسندرا يبث على الساعة 2 نساءا بتوقيت غرينيتش على ال mbc كنت أنا في الصف الثالث ابتدائي كان مسلسل رووووعة
    والله مسلسلات التسعينات المدبلجة مثل كاسندرا ،لعبة الحب، مهما كان الثمن ، انت او لا احد وغيرهن أحسن مليون مرة من المسلسلات العربية الحالية ومليونين مرة من المسلسلات التركية المقرفة

  2. ولله اعتبره الزمن الجميل بعد افلام الابيض و الاسود قتلونا بيحيى و مهند ولميس ……………………

  3. سلام انا تفرجت هاذ المسلسل في اتسعينات كنت حديثة الزواج و كان عمري 22 سنة و كان روعة ياي على الزمن الجميل واو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *