>

اطلق السوبرستار راغب علامة باطلاق تغريدة باتجاه شمس الغنية نجوى كرم على صفحته الخاصة على موقع تويتر مرسلاً كمية من الغزل لـ “لحبيبة قلبه” كما وصفها معتبراً ان اراب ايدول “لا يحلى” من دون حلول نجوى ضيفة عليه مطلقاً عليها لقب الملكة وهو اللقب التي يُطلق عادة على احلام.

وقال راغب: “يا حبيبة قلبي يا نجوى ناطرينك تكوني ضيفتنا باراب آيدول حتى تكون ضيفتنا ملكة حقيقية” واضاف “ما بيحلى اراب آيدول اذا ما كانت شمس وقمر الغنية نجوى ضيفتنا”.

من جهتها ردت شمس الغنية على السوبرستار قائلة: “الجمهور ينتظرك وليس فقط لكي تغني بل لكي يتعلموا منك اللباقة والذكاء”، وتابعت نجوى “انت لمنور الدنيا بنجوميتك، بتضل كبير يا راغب وبقولوا على شو بتأسس الاستمرارية، اقول لهم عالكبر”.
ومن جهة ثانية قام السوبرستار راغب علامة باجراء البروفات الخاصة لحلقة النتائج يوم السبت من “اراب آيدول” حيث سيحل ضيفاً على البرنامج وسيؤدي اغنية جديدة بعنوان “شو مهضومة”.

واثناء تواجد السوبرستار في استديو “ام بي سي” حضرت النجمة نانسي عجرم والكينغ محمد منير الذي سيحل ضيفاً على حلقة يوم الجمعة وقد التقطوا مجموعة من الصور تم نشرها على صفحاتهم على موقع التواصل تويتر.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يا الله ما اعرف كيف راغب علامه يقدر يقرب هالقرب من محمد منير … لاني والله اشم ريحه محمد منير من ورا الشاشه .. ريحه حديد و مسامير ومفاتيح مصديه …هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *