>

تفوق الممثل التركي آنجين أكيوريك بطل مسلسل “فاطمة” على نجوم الدراما التركية، محققا لقب “أفضل ممثل دراما” في تركيا، لعام 2011 في استفتاء أطلقه موقع”ayakligazete.com” التركي، وأغلق باب التصويت فيه منذ أيام عدة. وأطلق الموقع التركي الاستفتاء منذ شهرين، وأعلنت نتائجه في الحفل الذي أقيم يوم الثلاثاء 17 إبريل/نيسان في الجزيرة الصناعية “سُعادا كلوب”.

وشارك في الاستفتاء أكثر من مليون و150 ألف قارئ، وضم 38 فئة تنافس فيها أكثر من 300 مرشحا. وكان الموقع قد حصل على لقب أفضل موقع للأخبار الفنية لعام 2010، من جمعية الصحافة الفنية التركية.

وتقدم أكيوريك الشهير بـ “كريم “على منافسه جآتاي ألوصوي بنسبة 34% من الأصوات، بينما حصل ألوصوي على22% من الأصوات، عن دوره في مسلسل “سميتك فريحة”، بينما استقر الممثل مراد يلدريم في المركز الثالث، بعد أن نال 10% من الأصوات.

وتنافست هزال كيا، الشهيرة بـ “نهال” في العشق الممنوع، وبران سآت، الشهيرة بـ “فاطمة” على لقب “أفضل ممثلة دراما”؛ وحسمت بران سآت المنافسة لتفوز بالمركز الأول لفئة “أفضل ممثلة دراما”، بعد أن نالت 30% من الأصوات عن مسلسل “فاطمة”، بينما حصلت هزال كيا على 27% من الأصوات عن مسلسل “سميتك فريحة” لتحتل المركز الثاني، بينما حصلت الممثلة مريم أوزرلي على 9% من الأصوات عن مسلسل “حريم السلطان”.

وتسلم الممثل آنجين أكيوريك، “كريم” جائزته وجائزة بران سآت، حيث اعتذرت الأخيرة عن حضور حفل استلام الجوائز بسبب انشغالها بتصوير مشاهد مسلسل “فاطمة”.

وشهد الاستفتاء منافسة ساخنة على لقب أفضل دراما لعام 2011، وحسم مسلسل “فاطمة” والذي تعرضه MBC4 حاليا؛ المنافسة، ونال لقب أفضل مسلسل درامي بعد منافسة حامية مع مسلسل “سميتك فريحة”؛ حيث حصل الأول على 23% من الأصوات، بينما حصل “سميتك فريحة” على 19% من أصوات المشاركين.

وحصلت الممثلة نور فتاح أوغلو، الشهيرة بـ “بيسان” في مسلسل “العشق الممنوع على “أفضل ممثلة مساعدة” بنسبة 16% عن دورها في مسلسل “حريم السلطان”، بينما حصلت الممثلة إسراء درمنجي أوغلو -التي جسدت دور “ميسر”- على 12% من الأصوات عن دورها في مسلسل “فاطمة”.

ومن جانبه تفوق الممثل التركي خالد أرجينج -بطل مسلسل “حريم السلطان”- على نجوم الدراما التركية محققا لقب “أفضل نجم” لعام 2011 في تركيا بنسبة 23% من أصوات المشاركين.

وواجه أرجينج منافسة من آنجين أكيوريك الشهير بـ”كريم” الذي حصل على 20% من الأصوات، بينما حصل جآتاي الوصوي على 13% لفئة “أفضل نجم لعام 2011”.

كما نافست النجمة “بران سآت” الشهيرة بـ”فاطمة”على لقب “أفضل نجمة لعام 2011″، لكن 29% من المشاركين في الاستفتاء اختاروا النجمة مريم أوزرلي، بطلة “حريم السلطان” بينما حصلت “بران سآت” على 26% من الأصوات.



شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. عنجد مسلسل روعه مش زي مسلسلات العرب تقليد اعمى وقصص تافهه خصوصا مسلسبل روبي اللي ماله قصه وتافه وسخيف حاولت روبي تقلد سمر بس نسيت انه سمر خانت زوجها مع واحد وهو مهند اما روبي ما خلت حدا الا وعملوه بحبها كمان شوي بتخونه مع المشاهدين مبالغه بكل شي بالقصه وبالاداء وبكلشي اما الاتراك نجحوا لانهم مش مكررين وقصصهم حلوة يعني كل حلقه في تشويق بنحضر 100 حلقه بلا ملل ولا مشاهد ما الها داعي مو زي المسلسلات العربيه كلها حشو

    1. صدقتي يا ام شعلان مثل ما قلتي مسلسل روبي تتفرجيه وانت عارفة شوراح يصير وبهدلوها ها الروبي اخر بهدلة 🙂

  2. الاتراك صدقو نفسهم و اغرقو السوق بالدراما طبعا للعب على عقول نساوين العرب اليائسات الي عمرهم ما عاشو مشهد رومنسيه مع ازواجهم عربان الهنا ولو حتى في احلامهم فماتو لما شافو هالمشاهد التركيه الغير حقيقيه مع العلم ان الرجل التركي فيه همجيه مشابهه لهمجيه الرجل العربي وان كانت اسوء حتى من الرجل العربي بقليل و السبب انها صادره من رجل يفترض منه ان يكون اوربي لكن عرق الهمجيه ضخم لديه و متمكن ولا فاده لا اوربيه و لا غيرها ! اطالب الاتراك بالضهور على حقيقتهم وهي مشاهد ضرب النسوان فهم اصلا من صدروها للعرب ايام الحكم العصمنلي … (خطيره عصمنلي صح؟؟) ههه .. و انشرها !

    1. زينة يا حبيبتى، الراجل العربى مش محتاج حد يصدرله لا الخشونة ولا العنف.
      على الاقل التركى عنده شياكة وحلاوة حتى وهو بيضرب ههههههههههه

      1. العربيان تربيه العصمنليين صدقيني يا فاتي .. و روما و شبيبتها التي تتفجر رجوله و جمال و اناقه تسلم عليكي رجعت منها الخميس الماضي ….

        1. لالا ثقى فى كلامى يا زينة، شتان ثم شتان ثم شتان، صدقينى المرة دى.
          يااااسلااااااااااا على روما وكل اللى يجى من روما، علشان كده بقول الجو حلو النهارده وجمييييييل.
          حمداً لله على السلامة يا جميل.

    2. ههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يقطع ابليسك يابنت لندن تعجبني تعليقاتك انتي اللي منورهـ نورت صراحـــه ….

    1. سيلينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا، يااااااااااه اخيرا جيتى وعلقتى فى نورت.
      أنتِ فينك، وحشانى والله كتير.

  3. انا يعجبني من الفنانين اتراااك يحي واياد ونهال ولميسس وبسس والباقي خسس خخخخخخخخ

      1. انا بيعجني تكون ملامح الرجال مبينه كثير احب تكون رجولته واضحه من وجهه
        مو مثل مهند مابحس انو رجال ومابيجذبني
        لاني بحب الرجال اللي تكون رجولته مبينه عليه من ناحيه الشارب والسكسوكه *_^

      2. برندا
        يحيى يجنن .. لان انا تعبانه من الشقر نص اهلي واخوتي عيون زرق لو خضر وشعر اشقر .

  4. مسلسل رائع كما ان معظم اعمال الاتراك الدراميه ممتازه وشتان ما بينها وبين الدراما العربيه سواء المصريه او الشاميه او الخليجيه فكلها صايره تافهه فالقصص ممله في غالبيتها والمناظر و الديكورات مبالغ فيها والممثلات يتسابقن على عمليات التجميل فلا تكاد تعرف الواحده من عمل الي الاخر سوي من صوتها اما شكلها ففي تغير مستمر ناهيك عن المكياج الذي يشبه مكياج السيرك وملابس الحفلات التنكريه!! يمكن اجمل ما في المسلسلات العربيه حاليا عنايتهم بغناء تتر المقدمه والنهايه في المسلسل فيختارون اشهر المطربيين و المطربات للغناء !
    وحتى لا احكم على الكل بالفشل هناك بعض بصيص الامل للدراما المصريه في مسلسلات جديده مثل دوران شبرا وشارع عبدالعزيز ريش نعام وخاتم سليمان يعني فيه شوية تطور

    1. j’adore ton commentaire, 9alhom ga3 ero9do mdrrrrrrrr
      effectivement il est mignon et plus dans ces derniers épisodes peut être parceque b9a fina le pauvre kay3ani min ta2nib edamir

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *