>

تبارت نجمات الفن في استعراض أزيائهن المثيرة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي مساء الثلاثاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني.

وحرصت الفنانات نيكول سابا وميس حمدان وليلى علوي والتونسية درة زريق على ارتداء فساتين مفتوحة من الظهر، فيما ارتدت كل من نيللي كريم ونادية الجندي وعبير صبري وليلى علوي ومادلين طبر فساتين عارية الصدر، وهو ما كان مثار أحاديث عدد كبير من الحضور.

وتعرضت الفنانة ليلى علوي لموقف محرج؛ حيث كادت أن تسقط على الأرض بعد أن تعلق ذيل فستانها بقدم زوجها رجل الأعمال منصور الجمال، إلا أنها تداركت الموقف بضحك، فيما حاولت الفنانة دينا عبد الله عدم الخضوع لعدسات المصورين، بعد أن تطاير الغطاء الذي تضعه على جسدها بفعل الهواء، إلا أنها أدارت ظهرها للعدسات حتى تقوم بتعديل الفستان ويتم تصويرها دون ظهور جسدها.

فيما ارتدت الفنانة دنيا عبد العزيز فستانا قصيرا جدا خطف أعين الحضور، كما جلست طيلة فترة حفل الافتتاح مع الفنان شادي شامل.

ريتشارد جير ونيكول سابا

وخطف النجم الهوليودي ريتشارد جير الأضواء في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث حرصت النجمات العرب -ومنهن نيكول سابا- التي حرصت على التصوير معه. وقالت نيكول إنها تعشق أفلام جير الأمريكي، وتعشق روحه على الشاشة.

ولم يمانع النجم الأمريكي وزوجته في الحديث مع الفضائيات، وقالت زوجته إن ريتشارد جير لا يعرف من السينمائيين المصريين سوى النجم الأمريكي عمر الشريف.

وأضافت أنه سيمكث أربعة أيام في القاهرة للقيام بجولة سياحية، كما سيحضر بعض فعاليات المؤتمر.

من جانبها، أبدت الفنانة السورية جومانا مراد إعجابها بالنجمة الفرنسية جوليت بينوش، وقالت إنها شاهدت بعض أفلامها، وخاصة (عشاق الجسر التاسع).










شارك برأيك

‫108 تعليقات

  1. bhima makhrib .hhhhhhhhhh.tout s que ta dit si vrai et exacte mais mais comme vous etes bien mélanger avec les juif ta pris leur leçon et ta change que le pays a la place de ton pays ta met notre cher pays ta bien dit bravo ta dit sque on veux savoir sur vous hhhhhhh ya khamja dégueulasse

  2. dima- maroc
    واش قلبتيها English روحي تعلميها
    شوفي بالانجليزي نعطيك 4/10 معليش لغة اجنبية(تحت المتوسط)
    بالفرنساوي نعطيك 5/10 (متوسط)
    بالعربي 3/10 (ضعيفة جدا)
    النتيجة : دون المستوى
    القرار: مفصولة من نورت
    توجه الى الحياة العملية

  3. للأسف يوجد هبوط في مستوى بعض المعلقين والمعلقات كانو سابقا محترمين و محترمات. يوجد تأثير سلبي لمستوى بنت لندن في التعليق على نوع التعليقات واسلوبها .الصور حقا مخزيه و ادعو لهن بالهدايه .

  4. هههههههه نسيم عندك حق الشي اللي هدراتو كامل راهو عليها هي وعلى الديقولاص اللي كيفها

    هههههه فلة تاخدي رايي اعطيها انفصال عن الحياة باكملها والتوجه الى المصحة العقلية

  5. للأسف يوجد هبوط في مستوى بعض المعلقين والمعلقات كانو سابقا محترمين و محترمات. يوجد تأثير سلبي لمستوى بنت لندن في التعليق على نوع التعليقات واسلوبها .الصور حقا مخزيه و ادعو لهن بالهدايه .

    ************
    نعم ربما توجد هنا مستويات هابطة للتعليق لكن ليس بتاثير من بنت لندن بل لتفكيرهم المنغلق الذي فضحهم على حقيقتهم ولملاحقتهم للتعليقات وليس للمواضيع وهنا في هذا الموضوع بالذات تجد الكثيراااااااااااااات ومكانه طبعا ليس هنا

  6. مهما عملتي يا فيفي عبده انتي ولوسي ونبيلة عبيد راح تضلو بلدي بلدي ولمي نفسك بدل ما تبقي كفتة بنار جهنم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *