>

نشرت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيزعبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور الفوتوغرافي خالد فضة، وتألقت عبد العزيز بفستان باللون الفضي يتوسطه حزام باللون الذهبي الوردي وبدت إطلالتها غاية في الرقة والنعومة.

يشار الى أن ياسمين في هذه الصور كسرت الصورة النمطية المأخوذة عنها بلوك عملي ورياضي في أكثر الأحيان، لتظهر في لوك أنيق وراقٍ إن من حيث الفستان أو من حيث لوك الشعر والماكياج الناعمين.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز، شاركت في سباق مسلسلات شهر رمضان لهذا العام من خلال بطولتها لمسلسل “هربانة منها”، المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً وأثار الجدل حول سرقة قصته من قصة شهيرة.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. تذكرتُ طفل صغير باعني آخر قطعة شوكولاته معه لذلك اليوم و حين فتحتها كانت تحتوي على ورقة صغيرة مكتوب عليها “مهما تمشي مستقيما ستجد من ينتقد ظلك المائل” أذكُر أني إحتفظت بالورقة لفترة طويلة داخل أحد الْكُتُب ….. ما ذكرني بهذا الشيء هو عبارة ” تكسر الصورة النمطية عنها” و كأن هذا شيء ذَا أهمية !! أستغرب ممن يبحث عن قيمته في عيون الناس فيُغيّر من ملبسه و مأكله و تصرفاتُه من أجلهم فهذا إن دلّ على شيء دلّ على ضعف الشخصية … واثق الخطوة يمشي ملكاً !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *