>

حصدت الفنانة نانسي عجرم بعد الـ «نعم» لدعم احلام لمنح فارس المدني بطاقة الانقاذ، على قبلة وعناق شديد من أحلام التي ما كانت لتكون راضية أكثر من ذلك.

أحلام التي انهالت عليها تغريدات تنتقد منح المشترك السعودي فارس المدني بطاقة الانقاذ ردت على منتقديها بتغريدة جاء فيها: أنا عطيت كرت الإنقاذ لفارس لأنه يستأهل بس مش لأنه سعودي وما يعني لي هو من اي دولة انا عربية وأفخر بعروبتي كفاية بالرغم من مرضه واقف يغني؟ وتمنت أحلام في تغريدة أخرى من الجمهور التصويت للمشترك الذي يجده مناسبا وكتبت: ناس يا عالم ترى الكرت واحد فقط يعني عطينا الكرت لمشترك واحد وبعدين؟ يا ناس فكروا شوية وبعدين سهلة صوتوا للصوت اللي تشوفونه زين.

وأكد المقال أن المستمع لصوت المتسابق السعودي في «Arab Idol» فارس المدني، يعتقد (جازما) أنّه الحلقة الأضعف بين زملائه المتسابقين.

كان رأي نانسي مختلفاً قليلاً وانزعجت باتهمامها انها اختارت المدني من أجل ارضاء احلام وتفادي اي اشكال او شجار او مواجهة معها وتنفّست نانسي بداية الصعداء وقالت متنهّدة “خي ارتحنا من بطاقة الانقاذ” اما عن المدني ، فقالت نانسي:” انا لا اختار احداً ان لم اكن مقتنعة به ولا اقوم بما يخالف قناعاتي لأجل احد، وائل وصابرين لم يغنيا جيداً في الاسابيع الماضية وارتكبا بعض الهفوات التي لا يمكن غضّ النظر عنها ، اما فارس فراقبته جيداً خلال ادائه لأغنيته ولم اكن لأغفر له اي هفوة او أمرّر له اي خطأ ولم اكن بوارد ان اعطيه بطاقة الانقاذ الا انه أجبرني على ذلك لأن الشاب غنى بدون أي خطأ بل كانت افضل مرّة يغنّي فيها فكان من الظلم الا اعطيه فرصة للبقاء مع العلم ان هناك من انا منحازة له اكثر بين المشتركين ولو كنت سأفكر بمصلحتي وبه، لما اعطيت فارس بطاقة الانقاذ ولكنني قمت بما يمليه عليّ ضميري وانا مرتاحة”.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لبوءة تقبل بجعة !!!! …أطلب من إدارة قناة NASHIONAL GEOGRAFIC الاحتفاظ بهذه اللقطة في مادة الأرشيف لعرضها لاحقا في برنامج (( إلى أي مدى يمكن أن تتعايش المخلوقات المفترسة مع نظيرتها الأليفة))…و شكرا..

  2. مريم تعليقاتك حلوه و تشبه لتعليقات بنت لندن المختفيه عن الانظار انشالله تكون بخير ..تحياتي لك يا مريومه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *