>

بمناسبة عيد ميلاد ابنتهما الثاني، احتفلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارادشيان وزوجها مغني الراب كاني ويست بابنتهما نورث في مدينة ديزني لاند “أسعد مكان على وجه الأرض” بولاية كاليفورنيا الأميركية.

وظهرت كارداشيان في الصور التي نشرتها صحيفة” ديلي ميل” وقد وضعت على رأسها أذني ميني ماوس، فيما ظهرت نورث بنفس الشكل، بالإضافة إلى رسومات زينت وجهها، حيث بدت رائعة بخدود ميني ماوس الوردية.

وعلقت كارداشيان على صورة لنورث نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قائلة: عيد ميلاد سعيد لابنتي أحلى ميني ماوس! شكرا لك ديزني لاند على هذا اليوم الأكثر من مدهش! سأقوم بنشر المزيد من الصور في وقت لاحق اليوم!

شارك في الاحتفال عدد من أفراد عائلة النجمين وأصدقائهما، من بينهم كورتني كارداشيان وابناها بينيلوب وماسون، ونجمة تلفزيون الواقع كيلي وصديقها تيغا والذي اصطحب معه ابنه كينغ كيرو، فضلا عن عمة نورث عارضة الأزياء كندال جينز.

وتفضيلا منها الاختلاط بعامة الناس، لم تقم كارداشيان بحجز مدينة الألعاب الشهيرة بأكملها للاحتفال بابنتها، رغم أنها استأجرت الأسبوع الماضي مركز ستابلز الرياضي بمدينة لوس أنجلوس الأميركية، لتشارك زوجها رياضته المفضلة وهي كرة السلة مع حفنة من نجوم NBA المحترفين احتفالا بعيد ميلاده.

ولم تظهر ملامح الحمل الثاني على كارداشيان البالغة من العمر 34 عاماً خاصة وأنها كانت ترتدي سروالا أسود وكنزة سوداء قصيرة.

وخلال اليوم الاحتفالي استمتع جميع أفراد أسرة كارداشيان برفقة أبنائهم بالألعاب المدهشة.

وكان يوم الاحتفال بعيد الميلاد الثاني لنورث قد بدأ بداية قوية، حيث شاهدها العالم وهي ترقص وتغني في مقطع فيديو نشره صديق للعائلة على إنستغرام.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *