>

بعد 19 عاماً مرت على عرضه، حرصت النجمة نبيلة عبيد على حضور إعادة عرض فيلمها “الآخر”، للمخرج الراحل يوسف شاهين، وذلك ضمن عرض مجموعة من الأعمال المرممة له، في سينما “كريم” في وسط العاصمة المصرية القاهرة.

ولم تتمالك عبيد دموعها لدى دخولها قاعة عرض الفيلم، بعد أن عاودتها ذكريات العرض الأول للفيلم الذي أحدث ضجة كبيرة بعد عرضها في العام 1999، حيث استقبلها الجمهور بحفاوة كبيرة.

وحرصت عبيد على سرد بعض ذكرياتها مع المخرج الراحل، حيث تحدثت في ندوة بعد العرض، قائلة: “إشتقت ليوسف شاهين”، مضيفة أنها طاردته في بداياتها الفنية كي تعمل معه.

ولفت إلى أنها قالت له: “هقتلك لو مشتغلتش معاك”، حيث كان التعاون معه حلماً للفنانات في عصرها، منوهة بأنها خلال تصويرها فيلم “الآخر”، كانت تحافظ على المواعيد، لأنها علمت أن أكثر ما يغضب شاهين من الفنانين هو عدم الالتزام بالمواعيد.

يذكر أن فيلم “الآخر” شارك عبيد في بطولته النجوم محمود حميدة، ولبلبة، وعزت أبو عوف، وحنان ترك، وهاني سلامة، وهو من تأليف وإخراج يوسف شاهين، وعرض للمرة الأولى في فرنسا في العام 1999 وتدور أحداثه عن “ادم”، وهو شاب مصري امه أميركية، يقابل الصحافية “حنان” ويغرمان ببعضهما، فيقرران الزواج، رغم معارضة والدته لذلك بسبب الفوارق الاجتماعية بينهما.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هالاشكال ما اتوقع تأمن ان في اخره وحساب !
    عمرها صار 200 وبعدهها مُتمسكه بالفن والفنانيين !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *