>

كرمت إدارة مهرجان السياحة العربية لعام 2017 عدد من نجوم الفن والإعلام خلال افتتاح فعاليات مهرجان ملكة جمال العرب الذي أقيم مساء أمس.

كان ضمن المكرمين ليلى غفران التي ظهرت بعد فترة غياب عن الأضواء، وفيفي عبده التي أكدت لبعض الصحافيين أن تصريحها بخصوص قدرة المواطن المصري على أن يعيش بخمسة جنيهات فقط في اليوم تم تفسيره بشكل خاطئ، وإنها لم تقصد الرقم في حد ذاته وإنما كانت تقصد أن المواطن يمكنه أن يتدبر أمره بأقل شيء ، كما حضر عصام كاريكا، أحمد التهاني، مروة جمال، نجم ستار أكاديمي محمد عباس، نرمين ماهر ومنة عمارة وسارة الخولي ملكة جمال مصر السابقة، وعدد من رعاة المهرجان.

جدير بالذكر أن لجنة التحكيم تضم في عضويتها “رشا الخطيب”، جراح التجميل “عمر رشاد”، مصممة الأزياء “جينا سلطان”، الإعلامي “أسامة منير”، دكتورة “لميس مراد”، الفنانة “نجوى فؤاد”، طبيب الأسنان “نور مصطفى”، أستاذ الإتيكيت “رفعت الضو”، وخبير التجميل “جو نابلسي”.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. انتِ لا تكتبين ولا تقرئين ولكن المُشكله لسانك , تقولين 5 جنيه مصروف لليوم للعائله المصريه والان تقولين كلامك فُسِر غلط , احفضي كرامتك ان وُجدت واخرسي وتكلمي عن نفسك فقط ولا تتكلمين باسم شعب مصر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *