>

احتفل الفنان ماجد المصري بخطوبة ابنه أحمد على عروس تدعى هند من خارج الوسط الفني، وأكد ماجد تعليقاً على الصورة الأولى للعروسين أن الحفل كان لقراءة الفاتحة فقط وفي أجواء عائلية خاصة، دون توضيح هل سيتم تنظيم حفل خطوبة كبير بحضور نجوم الفن أم سيتم تأجيل الاحتفال لمراسم عقد القران والزفاف.

ماجد نشر أول صورة من قراءة الفاتحة لابنه أحمد على العروس هند عبر حسابه الشخصي بموقع إنستقرام وعلّق عليها قائلاً: من أسعد أيام حياتي، أحمد ابني وخطيبته هند، ألف مبروك على قراءة الفاتحة وربنا يكرمكم ببعض، وعقبال عندكم جميعاً.

المثير أنّ عدداً كبيراً من جمهور ماجد رفض تصديق الخبر، وأكّدوا أن العريس يبدو أكبر عمراً من والده، وطلبوا توضيحاً من ماجد حول حقيقة علاقته به، وقالت معجبة تدعى تيان: ألف ألف مبروك يا حبيبي مع إني مش مصدقة الخبر والله خاااااالص بجد ما شاء الله طيب دة زي ابنك ولا ابنك بجد طيب تيجي إزاي دنتا بجد سوري شكلك أصغر منه طيب تيجي ازاي دة حتى مش شبهك خاااااالص على العموم لو فعلاً دة ابنك يبقى مبروك يا أبو العريس ودي علشان الحسد!!

يذكر أنّ أحمد هو ابن الفنان ماجد المصري من زوجته الأولى الفنانة منى إش إش، ابنة الملحن حسن إش إش، وله تجربة إخراجية واحدة لفيلم “غير قانوني” بالولايات المتحدة الأمريكية، ولكنه لم يقدم أعمالاً فنية داخل مصر حتى الآن.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *