>

لبّت الفنّانة اليسا رغبة متابعيها على شبكات التواصل الإجتماعي، حيث تتمتع بمكانة مميزة ومتقدمة دائماً، مقيمةً حواراً معهم عبر حسابها على موقع “تويتر”، حيث كشفت الكثير من تفاصيل حياتها عبر إجاباتها على الأسئلة الواردة مع وسم AskElissa.

ونفت المغنية اللبنانية أن يكون موعد زواجها قريباً، أو أن تستعمل يوماً ما تطبيق “سناب شات”.

وأكدّت أنها لن تتعامل مجدداً مع الشاعر محمد ماضي الذي كتب لها أغنية “يا مرايتي”، موضحةً أنه هو أيضاً يرفض التعامل معها. وأعلنت أول حرف من ألبومها القادم هو “س”، وأن الشخصية المفضلة لديها من شخصيات “ديزني” هي “سندريلا”، وأن وقتها المفضل في السنة هو إفطارات رمضان، وأن منتخبها المفضل هو الإسباني، وفريقها هو “ريال مدريد”.

ورداً على سؤال حول “حقوق المثليين”، شدّدت على احترامها لتوجهات كل انسان.

وأشارت إليسا في تغريدة إلى المادة التي كانت تعتبرها الأسوأ أيام الدراسة هي الكيمياء.

وأبدت أن الحقبة التي تفضلّها هي زمن خمسينات القرن الماضي.

وكشفت أن الأقوال الماثورة والحكم المفضلة لديها، معظمها للإمام علي بن ابي طالب.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بوادر تشيع واضحة عند الولية …..! واحتمال نية مبيتة لاختطاف حلو شيعي كأغلب المبدعات .

  2. من اكثر الأناشيد طلبا على اليوتيوب كما يقال وهي من شعر ينسب للامام علي كرم الله وجهه .

  3. أحب كثيييييييييييييرا سيدنا الإمام علي بن ابي طالب عليه السلام… يكفي أن أسمع اسمه حتى يبتهج قلبي و يطرب لاسمه…سيرته تروي عن شخصية إسلامية عظيمة و قوية و شجاعة ذو فصاحة و بلاغة واسعة…رجل قليلون من هم مثله.. قرأت له و عنه الكثير و عرفت أنه عظيم و عبقري و صفاته الجميلة و الرائعة لا تسعني نورت كلها لذكرها.. من صغري و أنا أتعاطف معه و يميل له فؤادي ضد خصومه.. شخصية علي لنا كل الفخر أنها تنتمي لأمتنا…. باختصار له حب خاص جدا بقلبي عليه السلام.. و رضي الله على باقي صحابة رسول الله سيدنا عمر بن الخطاب و سيدنا ابو بكر الصديق و سيدنا عثمان بن عفان. و صلى الله و سلم على الحبيب سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *