>

تصدرت النجمة اللبنانية ميريام فارس استفتاء “النجمة الأقرب شبها لأمها”، وذلك في الاستفتاء الذي أجراه موقع ناس mbc، ابتداء من يوم 21 مارس/آذار 2012 بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم، وانتهى الثلاثاء 27 مارس.
وحصلت ميريام على 28% من الأصوات بفارق 8% عن أقرب منافساتها، وهي النجمة البحرينية هيفاء حسين التي حصلت على 20%، ثم الأردنية ديانا كرزون التي جاءت في المركز الثالث بنسبة 17%، واشتركت ثلاث نجمات في المرتبة الرابعة وهن السورية سلاف فواخرجي واللبنانية نانسي عجرم والمصرية منة شلبي وحصلن على 9%، وجاءت في المرتبة الخامسة العراقية شذى حسون، ثم المطربة المصرية شيرين بالمركز السادس، وحلت في المركز السابع والأخير النجمتان اللبنانية إليسا والمغربية جنات.
وفي تعليقاتهم على نتيجة الاستفتاء أكد غالبية أعضاء موقع ناسmbc  أن ميريام تستحق اللقب، غير أن بعض الأعضاء أكدوا –أيضا– أن ديانا كرزون تبدو هي الأخرى أقرب شبها لأمها، وقالوا: “من العدل أن يكون اللقب من نصيب النجمتين ميريام وديانا”.
يذكر أن الصور التي تجمع النجمات بأمهاتهن قد تم الحصول عليها من صفحاتهن على موقعي فيس بوك وتويتر، حيث حرصن على نشرها يوم 21 مارس بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم.



شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. والدة شيرين تشبه محمد هنيدي هههه والدة ميريام فارس جميلة…المهم ربنا يحفظ للجميع أمه و يطول بعمرها…

  2. يمكن كانو يشبهو امهاتهم بس من عمليات التجميل تغيرت اشكالهم …

  3. سبحان الله ام مريام كثير حلوة وصغيرة تبين اختها من امها
    نفس الحكاية معي ابني بيشبعني كثير ولي يشوفنا يقول اخويا الصغير مو ابني 🙂

  4. من وجوههم تعرف من كانت سيدة مجتمع و من كانت تحلم بفستان جديد و احنا نتساأل لمين طلعت هيفا بهده الاخلاق هيفا اعتدر منك بعد ما شفت صورة والدتك فالبنت تاخد اخلاق والدتها مثل ما يقول المثل telle mere telle fille ام شرين بدون تعليق و ام ديانا الحجاب انخلع لكن الشهية هي هي ام ميريم فارس مبينة كتييير كلاس و مش شئ جديد عليها

  5. سبحان الله … أم ديانا كرزون كانت محجبه…بعد ما فازت بنتها ديانا بلقب ستار اكاديمي.. زالت الام الحجاب … وأنفصلت عن زوجها لانه غير موافق على تصرفات الام و بنتها.

  6. عييييييع هيفا صلعة !!!!!! وشعرها يلعب النفس عبالك حاطة باروكة مال لعابات ٠

    1. يا جماعة ممكن تقولولي كلمة بركو عليهم هي من مصطلحات اللغة الانجايزية ولا من مصطلحات الاحياء الشعبية 🙂

    1. ومنكم نستفيد يعني انا لما اقلك اتمنى ان يبرك عليك احد يعني انا بقلك كلمة راقية ava 🙂

  7. والله ماما ديانا موزون كانت محجبه ايام سوبر ستارشو صار معها خلعت الحجاب ومادون الحجاب ياعيب الشوم الناس تتقدم ولا تتأخر

  8. ava مو عليكي انت كلمة يبرك عليك واحد انا اقصد صاحبة كلمة بركو هههههههههههههههه

  9. “برك” معناها جلس …و نحن في المغرب نقول للشخص: برك يعني اقعد أو اجلس…و هو مصطلح شائع الكل ينطقه سواء كان راقيا أو شعبيا بسيطا…زينة بنت لندن تتكلم الإنجليزية بطلاقة و لكن بما أن هذا الموقع عربي فهي تخاطبكم باللغة العربية…و حتى لا تتهم بالغرور فهي تتفادى التكلم بالإنجليزي طول الوقت…و كمان لأنه مش كل الناس هنا تفهم إنجليزي…

    1. مريم انا جز ائرية واعرف معناها بس انا سالت هل البريطانيون ايضا يقول بركو 🙂

  10. كاتيا ..
    ان ما تطلعلي كلمة ارسل بالكوفي شوب
    يمكن بعدين تحياتي لك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *