>

في ما يلي 10 نجوم عرب وعالميين اعترفوا بكل شجاعة بتعرضهم للتحرش الجنسي:

1 ــ سهير رمزي

آخر المعترفين بتعرضها لمحاولة اغتصاب في بداياتها الفنية كانت الممثلة المصرية سهير رمزي في برنامج “100 سؤال” مع راغدة شلهوب… حين قالت إن محاولة اغتصاب وقتل صادفتها في بداياتها الفنية.

2 ــ فيفي عبده

بدورها اعترفت فيفي عبده بتعرضها للتحرش الجنسي أثناء تصويرها لأحد أفلامها، لكنها كما قالت في أكثر من حديث صحافي إنها صفعت الرجل الذي حاول التحرش بها.

3 ــ نيللي كريم

في الرابعة عشرة من عرمها تعرضت نيللي كريم لتحرش جنسي وهي في الشارع، وفق ما قالته في إحدى مقابلاتها الإعلامية. وقالت إنها كانت داخل إحدى السيارات عندما حاول شباب فتح باب السيارة واقتحامها.

4 ــ منّة شلبي

أكدت النجمة المصرية منّة شلبي أنها تعرضت هي أيضاً لتحرّش جنسي من قبل شاب حاول تقبيلها بالقوة وهي في الشارع. وقد حرّرت شلبي محضراً ضد الشاب الذي كان يلاحقها منذ فترة.

5 ــ يسرا اللوزي

الممثلة المصرية الشابة يسرا اللوزي اعترفت أنها تعرضت لتحرش جنسي في طفولتها، “وهو ما يحصل مع كل البنات في مصر” على حد قولها.

6 ــ بسمة

أيضاً وأيضاً مع الممثلات، تعرضت الممثلة المصرية بسمة لتحرش جنسي خلال أحد الاعتصامات المتضامنة مع الصحافيين المعتقلين في مصر. وكشف زوجها عمرو حمزاوي عن تعرض زوجته للتحرش أثناء الوقفة.

7 ــ باميلا أندرسون

كثير من نجمات الغرب تحدثن بشكل واضح عن عمليات اغتصاب تعرضن لها، ومن بين هؤلاء النجمة العالمية باميلا أندرسون كشفت تعرضها للاغتصاب عندما كان عمرها بين السادسة والعاشرة، من قبل… مربيّتها ثم من قبل صديق شقيقها.

8 ــ ليدي غاغا

خلال أحد اللقاءات التلفزيونية اعترفت النجمة الأشهر في العالم حالياً، ليدي غاغا، عن تعرضها للاغتصاب وهي مراهقة من قبل رجل كان يكبرها بعشرين عاماً.

9 ــ كارلوس سانتانا

النجم الموسيقي الأميركي المكسيكي اعترف أنّه تعرض للتحرش الجنسي وهو في في العاشرة من عمره. وهو ما أثّر على موسيقاه بشكل كبير.

10 ــ مادونا

نجمة الغناء الأميركية كانت هي أيضاً ضحية للاغتصاب من قبل رجل أول وصولها إلى نيويورك، ولم تتكلم عن الموضوع إلا بعد سنوات.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *