>

أصر العروسان كندة علوش وعمرو يوسف على مشاركة ضيوف حفل زفافهما الثاني فرحة أول يوم عسل، وغادرا الجناح المخصص لهما بفندق أولد كتراكت، لتناول وجبة خفيفة مع من تبقى من ضيوف الزفاف، وتم التقاط صور سيلفي خاصة مع كل اسرة وكانت المفاجأة بأول ظهور لزوجة النجم محمد حماقي بعد عودتهما من الانفصال.

كندة وعمرو التقطا الصور مع المطربة أصالة وزوجها طارق العريان، ثم مع تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وبعدهم مع محمد حماقي وزوجته، وايتن عامر وزوجها محمد عز العرب، وبعدها صورة مع النجمة أمينة خليل التي قامت ببطولة مسلسل جراند أوتيل بدور نازلي حبيبة عمرو يوسف، وتردد وقتها أن هناك علاقة حب بينهما وتم نفي القصة بالكامل خاصة وأنها متزوجة بالفعل!!

الصور الجماعية كانت حاضرة أيضاً مع النجوم يسرا واياد نصار وشيرين رضا وصبا مبارك، وهند رضا ومن بعدها تم تصوير عمرو وكندة بمفردهما، وأكثر ما لفت المتابعين هو ارتداء الجميع لملابس صيفية برغم أن الأجواء في مصر شتوية وباردة، ولكن موقع الفندق بأقصى جنوب مصر يتمتع بطقس خاص فهو دافىء نهاراً وشديد البرودة ليلاً.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هههههههههه مش فاهمة انا
    واحدة مطلقة عملها فرحين ok بس لييييه عايز يقنعنا انه لقي لقية كبيرة؟!! بصراحة واضح ان سنها كبير وهو اصغر منها يعني اد أمه هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *