>

أعاد مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي تداول صور الفنّانة المعتزلة حلا شيحة التي ابتعدت عن الأضواء بسبب التزامها الديني وارتدائها الحجاب في عام 2007 بعد زواجها من شاب يحمل الجنسية الكندية كان أشهر إسلامه قبل زواجهم ب 4 سنوات يدعى يوسف هيرسن.

وقالت حلا (38 عاماً) في تصريحات صحافية سابقة إن قرار اعتزالها نهائي، وأن ارتداءها الحجاب جاء عن قناعة شديدة، مشيرة إلى أنها نادمة على المشاركة في بعض الأفلام، والتي تتمنى حذفها تماماً من تاريخها.

وكشفت النجمة أنها لا يعنيها في الدنيا الآن سوى زوجها، والذي ساعدها كثيراً على بداية حياة جديدة، فضلاً عن العمل في الدعوة في إطار مركز ديني، لعلها تكون سبباً لهداية فتاة أو امرأة حائرة .

وأشارت إلى أنها رفضت المشاركة في العديد من الأعمال، إذ إن قرار الاعتزال نهائي لا رجعة فيه.



شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. الزوج الأجنبي عندما يعتنق الإسلام يصبح أكثر رقة و عطفا و إخلاصا و احتراما لزوجته المسلمة.. كما أنه يبقى متمسكا بكل فروضه الدينية..إحدى الشابات في المغرب تزوجت إيطالي كان نصرانيا و دخل في الاسلام ليكمل زواجه منها، فصار يوقظها لكي يصليا معا الفجر بانتظام بحيث أنها أحيانا تهمل صلاة الفجر فأصبح هو أكثر التزاما منها و المنبه الذي يوقظها كي لا تفوتها صلاة الفجر !

    1. الظاهر انتي من الاشكال المنحازه ضد الرجل بدون وجه حق و تفكيرك سطحي ، طيب و ماذا عن عشرات بل مئات الحالات التي نعرفها و نسمع عنها لفتيات عربيات مسلمات تزوجن من رجال اجانب غيروا دينهم للاسلام شكليا فقط من أجل عقد الزواج و تراه بعد الزواج بنفس ثقافته السابقه ، ثم انه معروف ان الشخص الذي يتحول للاسلام عن قناعه يكون اكثر التزاما و تطبيق الاخلاقيات بشفافيه و صدق سواء كان هندي أم فلبيني ، فرنسي ام امريكي و لا دخل ان كان رجل ام امرأه بالموضوع.

      1. ممكن حضرتك تفهمني أين رأيت انحيازا ضد الرجل في تعليقي؟ الرجل الأجنبي الذي تكلمت عنه هو رجل كذلك…فأين هو الانحياز ضد الرجال؟؟!!!!! و أعتقد بأن فكرتي واضحة تكلمت عن الغربيين ممن يعتنقون الإسلام عن اقتناع و اختيار و طواعية و ليس الاسلام الشكلي و الظاهري من أجل إتمام الزواج ليس إلا أو من أجل مصلحة ما.. و إذا قرأت الخبر جيدا ستدرك أن المعني بالأمر أعلاه مسلم بأربع سنين قبل أن يلتقي الفنانة المصرية، يعني هو اقتنع بالدين و أسلم قبل أن يلتقيها..!

        1. في كل تعليقاتك تشتمين العرب و تتطاولي على الرجل العربي ، قلبك اسود ، تفتقدين للمصداقيه.

  2. عندما تكوني باخلاق هده الممتلة السابقة وبدينها واخلاقها وعندما يكون لديك ما تقدمينه للنصرانب او اليهودي كي بتبعك ويدخل في الاسلام متل هده السيدة الراءعة ساعتها ممكن ان يدخل احد النصارى الاسلام على يدك لكن انت انسانة طماعة ولا يهمك سوى الماديات والمظاهر ولا تفقهين في الدين شيء وانت ان تزوجت سيكون زواجك صفقة وحرام لان الاسلام ليس لعبة يا حقودة انت لا تملكين ماتقدمينه للنصراني سوى الاخلاق القبيحة و الحقد والعنصرية القبلية والتخلف لان عقلك لا زال لم ينظف من التميز القبلي والحقد وتمجيد النفس على حساب الاخر لكن الشيء الغريب ان الجميع لاحظه انك تتكلمين عن العنصرية والتفرقة وتمجيد النفس وبنفس الوقت تفعلين ما تلومين غيرك عليه هههههه تدهبين الى صفحتك البا ء س ة و تفتخرين باشياء تافهة وتفتخرين بالعاهرات وبالساقطات والملحدات البربريات والمحدين وتاتي لتشتمين غيرك هههههههههه الله يشفيك يا مريم دون مجدولين الحقودة المتخلفة

  3. سيد عابر سبيل أنت لست مجبرا على أن تقرأ تعليقاتي أو تتبناها طالما هي فاقدة للمصداقية تقدر تتجاهلها و هكذا ترتاح!
    و بالنسبة للرجل الأجنبي المسلم على فكرة ما قلته في حقه هو شهادات من نساء كثيرات التقيتهن متزوجات أجانب أسلموا، يعني كلامي عبارة عن شهادات حية لنساء خضن تجربة الزواج من نصراني نطق الشهادتين و دخل في الإسلام.
    اما المسمى يوسف فنصيحتي له: يا سيد الشطيطحة لست بحاجة لأن تغير كل مرة اسمك و تشتمني بأسماء كثيرة كي تبين لي أن هناك أكبر عدد من الناس تكرهني…لست بحاجة لذلك، تقدر توجه لي كلامك باسمك دون الحاجة إلى التنكر باسم جديد .. قل ما تشاء باسمك من غير ما تغيره كل مرة و اللعبة مكشوفة من الأساس ههه لان التعليق دوما يتشابه و الأسماء كثيرة خخخ

  4. ولكن كلامه في الصميم هههههه لمادا تتهربين من الجواب و تكتفين بكشف شخصيته يا تونا روز البربرية ههههه ماقاله صحيح انتي لست مؤهلة كي يسلم على يدك احد لان فاقد الشيء لا يعطيه …انا متاكد ان من تتكلمين عنهن ازواجهن نطقوا الشهادتين فقط وشتان مابين من ينطق الشهادة ويتبع تعاليم الاسلام الراقية مثل هادين الزوجين أعلاه ومابين من ينطق الشهادتين كي تتزوجه المغربية كي تخرج من الفقر وتعيش حياة المظاهر و حفلات عيد المسيح وعيد الحب وتعاليم الدين المسيحي او اليهودي …. حبدا لو تجيبين على تعليق يوسف بدل أن تبحثين عن من يكون ….. وحبدا لو تتكلمين عن نفسك ولا تتكلمين بلسان العربيات لان ليس ماترضينه لنفسك يرضين به لانفسهن ….. تكلمي عن نفسك فقط واسطفلي وتزوجي البودي او الاسباني او الياباني او النصراني اواو او لماذا تصدعي رؤوسنا بمشاكلك ومعاناتك وتجاربك وتسرديها على العرب وفي موقع عربي هههههه انتي كالعاشقة التي تخلى عنها عشيقها و لا زالت تتبع خطاه و تدعي انها تكرهه هههههه ماذا تسمي هوسك بالرجل العربي والعرب في كل تعليقاتك ؟؟؟؟ إن أردت أن تعرف ما يشغل عقل المرأة وتفكيرها أنظر إلى ماتردده في كلامها وفي كل تعليقاتها …انظروا الى تعليقاتها لا تخلوا من الكلام عن الرجل العربي هههههه …يا ستي أتركي الرجل العربي للعربية النسلمة مثله واسطفلي و كوني زوجة او عاشقة لمن تحبين هذه ليست مشكلتنا …..

  5. صح كلامك اخ يوسف وياريت تتكلمي يا مريم عن نفسك و مو على كل العربيات هم متزوجات و سعيدات بازواجهم وانتي تضيعي وقتك بالجريدة بدل ما تشوفي نفسك و تشوفي ابن الناس الي يرضا يتزوجك و ابعدي عن عنصريتك وتفاهاتك والله المستعان والله انتي بضيعي وقتك والعمر بيهرب منك ومابتستفيدي غشيء غير بتتعبي نفسيتك بالكلام الي بقالك ٨ سنين بتكرريه وغيرك اتجوزوا وخافوا وانتي مثل ما انتي!!!!!!!

  6. ومن يقبل يتزوجها يااخت ام علي وهي بهذه الاخلاق والحقد والتفرقة القبلية ؟؟؟ طبعا يا مريم دون مجدولين لن تردي عليا لان كلامي حط عالجرح ههههه هدا هو ردك عندما تعجزين عن الرد يا سوقية

  7. من يقبل يتزوجها يااخت ام علي وهي بهذه الاخلاق والحقد والتفرقة القبلية ؟؟؟ طبعا يا مريم دون مجدولين لن تردي عليا لان كلامي حط عالجرح ههههه هدا هو ردك عندما تعجزين عن الرد يا سوقية

  8. مريم ماجدولين انتي فقط تتكلمي عن الزناه والساكرين وبتاع المخدرات يطيب لك هذه الاشياء ويهتز جسمك وينفتح حقك
    تنكتمي ولا تعلقي وتشتمي اناس هنا وهناك واقاهم جزمته افضل منك
    عاهره متنقله فاسقه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *