>

mbc.net- تخلت الفنانة التونسية هند صبري عن مساحيق التجميل تماما، بل استعانت بخصلات شعر بيضاء لتجسيد شخصية “أسماء” في الفيلم، الذي يحمل الاسم نفسه، وهي مريضة بالإيدز في محاولة للوصول إلى الشكل الطبيعي للشخصية.

وقالت هند صبري: إنها كانت تخضع يوميا لأنامل الماكييرة “جو ألين” لمدة أربع ساعات حتى تخرج ملامحها بشكل يتناسب مع مريضات الإيدز، وكذلك بصبغ شعرها باللون الأبيض، مشيرة إلى أنها لم تهتم كثيرا بالتخلي عن جمالها من أجل الدور.

وأضافت الفنانة التونسية أنها تعرضت لإرهاق نفسي كبير خلال هذا العمل، الذي وصفته بالنقلة الفنية في حياتها، نظرا لتركيبته الصعبة، وكونه يتناول العديد من القضايا الهامة والشائكة التي لا تخص المجتمع المصري فحسب بل العربي ككل.

وأعربت الفنانة التونسية عن سعادتها بردود أفعال النقاد والصحفيين الذين شاهدوا الفيلم خلال عرضه بمهرجاني أبو ظبي السينمائي الأخير ومهرجان لندن.

وأكدت أن الفيلم تلقى دعوات للمشاركة في مهرجانات أخرى، وهو ما يؤكد أن الفيلم يحمل رسالة مختلفة ومغايرة، لذا تتمنى أن يغير الفيلم من نظرة المجتمع لحاملي فيروس الإيدز.

من ناحيته، قال الفنان ماجد الكدواني -الذي يشارك في بطولة العمل-: إن حصوله على جائزة أحسن ممثل عربي عن دوره في فيلم “أسماء” من مهرجان أبو ظبي حمله مسؤولية الحفاظ على هذا النجاح، خاصة أنه يعتبر الشخصية التي قدمها دور عمره.

يذكر أن فيلم “أسماء” شارك في بطولته ماجد الكدواني وفاطمة عادل وهاني عادل وسيد رجب وأحمد كمال، عن قصة من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. مشيرة إلى أنها لم تهتم كثيرا للظهور علىى حقيقتها من أجل الدور

  2. مستعجلة على الشيب…بكرة تعجزي…عندما يكن صغيرات يستعجلـن عـلى أدوار الأم و الجدة العجوز…و عندما يكبـرن و يصلـن لمراحـل عمريـة متقدمة…يتمسكن بدور المراهقة و طالبة جامعية رومانسية…و يتسابقن علـى صبغات لصبغ الشعر الأبيض…

  3. يعني حقيقتك وجهك محشرف و مليان حبوب كما في الصور اعلاه و لكن هدا لا يمنع انها فنانة حقيقية و عفريتة في التمثيل

  4. مونيا
    حبيبة قلبي
    تركتلك رساله على نورت ما اعرف ان قرئتيها ولا لا؟
    مشتاقتلك كثير كثير
    كل عام وانت بالف خير والاولاد
    انا كثير مشغوله بعد رجوعي من السفر
    سلامي لاحلى واعز مونيا

  5. ناديا روحي لا ما قريت شئ انا لسة راجعة البارح في الليل وينك وشو اخبارك وحشتينا مووووووووت انا و سعاد كنا ديما نجيبو سيرتك لما نحكو مع بعض و قلنايمكن نسيتينا 🙁 و لقيتي اصدقاء تانيين

  6. مونيا
    كيف انسى اعز اصدقاء ؟
    انت وسعاد وفاتي وباقي حبيباتي على نورت..
    والله مشتاقتلكم كثيركثيركثير
    بس كثير كنت مشغوله وادخل على نورت قليل
    بس انشاءالله ارجع الى نورت بصوره مستمره مثل السابق واكثر
    مونيا ضيعت عنوانك ..اريد عنوانك مره ثانيه بليز.

  7. هههههههه ليش شو جيبالي من المانيا ههههههه انا امزح معك انشالله اعطيهولك شي يوم قوليلي كيف كان سفرتك انشالله انبسطتي و عجبتك المانيا انشالله

  8. مونيا
    هذه ثالث مره اروح لالمانيا.. المانيا حلوه كثير وانبسطت اكثر مما تتخيلين ..
    ههههههههههههه.. انت تستاهلين مي العين .. شوكولا من المانيا .. والله مشتاقتلك يامونيا ..بس كيف راح تعطيني العنوان ومافي دردشه ؟

  9. امهليني وقت اعمل فيه email جديد و اعطيهولك و بعدها لن استعمله ابعثيلي عليه ايمايلك و اخده بعدها و نصير نحكي مع بعض و لكن مشكوووورة جدا والله كنت بس امزح معك كانه الشكولا وصلت والله ما فيه داعي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *