>

رحبت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بإعارة إحدى صديقات موقع “تويتر” فستانها الأسود القصير، الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز جرامي الموسيقية.

وكانت صديقة تويتر التي تستخدم اسم زوجة الرئيس الأمريكي “ميشيل أوباما”، قد كتبت لهيفاء قائلة: “عزيزتي.. هل من الممكن أن أستلف منك الفستان الأسود، باراك شاهدك ترتديه في إحدى الحفلات ولم ينظر في وجهي منذ هذا اليوم”.

وردت النجمة اللبنانية على هذا الطلب مرحبة به، وقالت: “بالطبع يا عزيزتي لا تحزني سأرسل الفستان.. تجملي يا حلوة”.

كان الفستان الأسود المثير لهيفاء قد أثار جدلا بين جمهورها عندما نشرت صوره على فيس بوك، حيث رأى البعض أنه مثير وذهب آخرون إلى أنه متناسب مع الحدث.

من ناحية أخرى، لا يزال حضور هيفاء وهبي حفل عقد قران النجمة المصرية غادة عبد الرازق يثير حيرة الوسط الفني، بسبب علاقتهما المتوترة التي سببتها تصريحات تبادلاها خلال اشتراكهما معاً في فيلم “دكان شحاتة” للمخرج خالد يوسف.

وتناقلت مواقع إلكترونية روايات عدة عن أسباب عودة العلاقات بينهما، ومن بين أكثرها رواجا أن زوج غادة الإعلامي محمد فودة هو صاحب الفضل في إرجاع المياه إلى مجاريها بينهما.

وتقول الرواية غير المؤكدة أن فودة استطاع بمكالمة هاتفية أن ينهي الأمر، مؤكداً لهيفاء أن غادة تريد تصفية الأجواء، كما تريد دعوتها هي وزوجها إلى عقد قرانهما، وهو ما حدث بالفعل حيث حضرت وزوجها أحمد أبو هشيمة عقد القران بمسجد “الرحمن الرحيم” يوم الجمعة الماضي.

كانت غادة عبد الرازق قد قالت إن حضور هيفاء لعقد قرانها يعد أبلغ رد على مروجي شائعة وجود خلاف بينهما.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. هههههههههههه على رأي الأخت اللي قالت أخاف افتح الحنفية تنزل لي هيفا بدل المية …هيفا متواجدة على جميع الأصعدة…

  2. والله أنا أرى انه فستان بشع وبلدي وأبشع إطلاله لهيفا في هذا الفستان الغير انيق

  3. فستان موديله قديم بعمر جدتي … عادي وما بعرف كيف اي انسان يستطيع ارتداء ملابس الاخرين .؟

  4. ايش الحلو في الفستان!!! اشك انها هيفا ترسل لنفسها عشان تعمل حالها انها شياكيه بس هي لوحدها. جد اخبارهها تافهه مثلها

  5. انا اتفق ان هاذي ابشع اطلاله لهيفا . فعلا شكلها بلدي او جبلي بلبناني ..واصلا هيفا من بعد زواجها بشعت وكبرت بالعمر بشكل لافت للنظر . وكل اطلاله اسواء من اللي قبلها !!

  6. فستان عره…واطلالة غير موفقة…لها فساتين احلى…بس ابوهشيمة اداها خبطة على راسها خلاها تخبص في لبسها

  7. على مين يا ماما هفه، تراها وحده عارفه انك صاحبت عقل صغير، تتعلقي بقشه.

  8. هوا هاد الفستان ال فستان حلو ال شكلها ما بتعرف شي عن الموديلاات

  9. Salaaaaaaam to everybody!I think we should talk about our reall problems as arabs an d muslims instead of talking about what those 2 ladies are wearing

  10. . شيرهان بنت العز والحسب والنسب اتي كانت مشهوره بفساتينها في الفوازير في الثمانينات والتسعينات كانت بعد انتهائ الفوازير تقوم بتوزيع فستانها للعرائس و المقدمات على الزواج هدايا .. وهذه بنت الفقر قررت ترسل الفستان سلف ههههههههههههههههههههههههههههههههه فعلا بنت الفقر تضل بنت الفقر ولو لبست دولتشي اند جابانا ..

  11. الا اعرفه ومتاكده منه ان شريهان فتحت محل في العجوزه وكانت بتبيع فساتين الفوازير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *