الصفحة الرئيسية فن بالصور والفيديو – آيتن عامر تتغزل بعمرو دياب.. وهذا ما فعلته مي...

بالصور والفيديو – آيتن عامر تتغزل بعمرو دياب.. وهذا ما فعلته مي عز الدين!

بواسطة -
1 543

هنأت النجمة المصرية مي عز الدين، المطرب المصري عمرو دياب على ألبومه الجديد، عبر حسابها على تطبيق “إنستغرام” قائلة: “ألف مبروك يا نجم بكل المعاني.. أنت مميز كإنسان وفنان ربنا يحميك”.

ونشر الفنان محمد إمام على “انستغرام” صورة تجمعه بالهضبة عمرو دياب وفريق عمل ألبومه الجديد “معدي الناس”، معلقًا على الصورة: “ألف مبروك لاخويا النجم الكبير عمرو دياب علي ألبوم معدي الناس و مبسوط ان لمعي القط عجبك اوي كدة” .

أما الفنانه أيتن عامر فقد سألت جمهورها، عن مكان بيع الألبوم في الساحل الشمالي، وذلك في “تدوينة”، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”.

وفي تغريدة آخرى: “العادي إن ألبوم عمرو بيتفهم ويتحب بعد ما تسمعه مرتين تلاتة.. الغريب المرة دي إني عشقت الألبوم من أول مرة أسمعه.. عمرو دياب المرة دي مختلف أوي”.

وتابعت في تغريدة ثالثة: “الألبوم مختلف أوي عن قبل كدة، فعلًا بتمنى يفضل في الحالة اللي هو فيها أيًا ما كانت لأنها فعلًا فارقة معاه جدًا على كل المستويات”.
كما حرص السيناريست تامر حبيب على تهنئة “الهضبة” على ألبومه عبر “فايسبوك” وكتب قائلا: “أن تدوم لك عادة لفترة تزيد عن الثلاثين عاماً، فهذا هو منتهي الإدمان… اتحدث عن يوم نزول البوم عمرو دياب الجديد… (معدي الناس) حاططني في حالة حنين وشجن ومتعة شديدة … مبروك يا كل من شارك في هذا الألبوم البديع… وربنا ما يشفيني من ادمانك أبداً يا حبيبي”.

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.