>

تحل شذى حسون ضيفة على حلقة برنامج “حديث البلد” الذي تقدمه منى أبو حمزة، وقد اختارت الفنانة فستاناً أسوداً، فما سر ذلك الثوب؟

لم تعرف شذى أن باقة من الفنانات سبقنها إلى موضة الأسود الشفاف، لكنها أصرت على الظهور بزي أسود مؤلف من بنطلون وكنزة. يعود التصميم إلى دارStella McCartney سبق أن ارتدته أروى الصيف الماضي خلال المؤتمر الصحافي الذي أعلن فيه عن انطلاق مسلسل “زي الورد”.

كما أطلت اليسا بفستان من الشيفون شبيه به خلال عرض أزياء إيلي صعب بداية العام الحالي. حتى هدى سعد وقع اختيارها على ذلك الفستان خلال تصويرها حلقة من “صولا” في موسمه الاول الذي تقدمه الفنانة أصالة، عندما حلت ضيفة عليه إلى جانب الفنان رامي عياش.

ولم يغب ذلك الموديل عن نانسي عجرم وكان خيارها خلال حلقة “حديث البلد” العام الماضي.

جرأة الفستان
تكمن جرأة ذلك الفستان بأنه منفذ بقماش الشيفون الشفافة على الجانبين، فقد تعمد الفنانة إلى ارتداء شورت قصير تحته كي تبدو “محتشمة” قليلاً. يتوفر ذلك الفستان بموديلين، فقد تكون القطعة الاولى من الشيفون الذي تتوسطه الدوائر أو الشيفون الخام من دون أي رسومات عليها.

بالعودة إلى فستان شذى، فقد نسقت معه حذاء من مجموعة المصمم العالمي Christian Louboutin. يذكر أن شذى إختارت فستاناً أحمر من مجموعة Lanvin للحلقة قبل الاخيرة من برنامج “نورت” الذي يعرض على شاشة “mbc” وتعرض قريباً.

تلك إطلالة شذى الأخيرة، ولكنها للأسف لا تتبع موضة رائجة اليوم، بل تعيد إحياء صيحة قديمة عرفتها غالبية الفنانات، فما رأيك بها؟



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. تاركين الرأي المحكم والصريح لحبيبة قلبنا نور( ام لجين)
    هي بتعرف كيف تصفها حرفياااا

  2. هي حرة تلبس وقت ماتحب , يعني سبحان الله ماتاركين احد في حاله دعو الخلق للخالق ….هدا اكيد احد مقهور منها فيركز ع حاجات هايفة ….

  3. أكذب مثل سمعت عنه هو.. لبس الخنفسة بتصير ست النسا !
    ليكنا لبسنا الخنفسة أذى(دلع لشذا ) ضلت خنفسة متل ما هيه !
    ذكرتني بالأغبياء اللي بيضحكوا على النكتة بعد ساعة وهيه الموضة بتوصلها بعد سنة !
    صراحة مو لابقلك إلا الجينز المشقق اللي كنتي لابستيه بالصورة مع السئيل متلك فايز السعيد
    مناسب لمستواكي أكتر

  4. العلم ينهار والناس تموت وفلسطين تريد الحرية ومصر منهارة بسبب التخوين والاخوان وتونس في ازمة او انتو مهتمين دي او دي لبست ايه التفاهة والملل والانحطاط اصابكم يا عرب فمن اين المخرج

  5. قمة القرف…. لا منظر ولا محظر
    ولا صــوت ولا اغاني ولا جسم ولا وجـه.. ولا اشي
    العمــى…..

  6. لما تتكلموا عن الذوق لا تجيبوا سيرة شدا بليييييييز !!!!!
    السروال لي لبساه شبيهه كان عندي من شي اربع سنين هههههههههه
    باين عليها pig تحب تأكل كثير فوق الطاولة لي وراها صحون ….
    دايما في صورها تلاقي آثار الاكل فيها اي أوطيل راحت له تكسر الغرفة برائحة الاكل ههههه كنت اكلتي بالمطعم …..!!!!!

    1. ههههههههه و كأني شايفة ملعقتين بالصحن شكلهم يقول كده هههههه كانت تأكل الاثنين بيهم ههههههههههههه

  7. هذي بينها و بين الموضع بالضبط حسب حسابات بنت لندن 5 سنوات . الفستان الي تلبسه تأكدو انه كان موضه من 5 سنوات . مكياجها الي طاحت فيه هالايام وهو لطس العين بالضل الاسود يسمى ” سموكي ايز ” كان موضه من 5 سنوات انتهت خلاص ..
    ايضا لما اشوفها مع احد اجلس ادعي له ان يكون وجودها جنبه تكفير ذنوب لانها معروفه لا تتحمم و تعطعط في اي مكان تدخله حسب كلام ستار اكاديمي ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *