>

حلقة جديدة من البرنامج الرمضاني “أنا والعسل” استضاف فيها الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان السوبر ستار راغب علامة فكان الحديث من القلب عبر به علامة عن العديد من المواضيع التي كان الجمهور ينتظرها.

إنطلقت الحلقة برسالة من القلب للجيش اللبناني البطل الذي يحتفل لبنان اليوم بذكرى تأسيسه فوجه علامة رسالة شكر واحترام للعماد جان قهوجي ولكل فرد من افراد الجيش اللبناني مؤكداً أنه رمز الوطن وكل يد ستحاول أن تؤذيه سنقطعها.

وعرض مقطع من أغنية خاصة قدمها علامة بصوته تعبيراً عن حبه وفخره بالجيش اللبناني البسيل والمجاهد وكتب الاغنية الشاعر طوني أبي كرم ولحنها راغب بنفسه.

واعتبر راغب أن على الشعب أن يحاسب الزعيم عندما يخطئ ويجب أن لا نتقسم الى مجرد فئات سياسية داعياً جمهور كل الزعماء أن يطالبوهم بالعيش الكريم وتأمين مستلزمات العيش وأن لا يحوّلوا لبنان الجنة الى صحراء وتلويث هوائه ومياهه العذبة.
وأضاف علامة متحدثاً عن تعيينه سفيراً للنوايا الحسنة وعن الألقاب التي حصل عليها.

كما عبر عن أسفه عن المكان غير المناسب الذي تضعنا به اليوم السياسة “عيني على لبنان وعلى مستقبل ولادنا.. وما في زعيم حكي مع اي دولة قال ليش؟”

أما عن مواهب برنامج أراب آيدول فاعتبر راغب ان المواهب تخرجت من أكاديمية وعليها ان تخوض تجربة بالحياة واعتبر أن محمد عساف صاروخ نال نجاحاً كبيراً وهو شخصياً دعمه مؤكداً أن المواهب التي شاركت كانت كلها رائعة.

وعن الفنانة أحلام وافق راغب على اعتبارها صديقة وردّ ضاحكاً أنها فعلاً ملكة، واستمر ساخراً وممازحاً “إذا قلنا أني رئيس اللجنة بتزعل صاحبتنا”، كما تحدث عن الفكاهات التي كانت تحصل بينه وبين نانسي لا سيما حين كان على بعض الشباب أن يحملوا أحلام على المسرح “وخفت على الشب أنو يوقع لأن ما عندو عضلات تحمل أحلام”، كما أنه لم يكن يغازل نانسي وأنابيلا لإزعاج أحلام لكنها شخصياً تستفز.

كما أكد علامة انه في الكثير من الأحيان يتقبل ما تقوله أحلام ولكن في احيان أخرى كان ينزعج الى حد كبير من تعليقاتها و”لو كان البرنامج غير مباشر لكنت منعت بث بعض الكلام الذي قالته عني”.

واعتبر أن الحديث عن “رئيس اللجنة” هو موضوع سخيف يفضل أن لا يتحدث به.

ورداً على ما قالته أحلام “يا أنا يا راغب بأراب آيدول 3” اكد أن الموضوع مرتبط بالشاشة والقيميين عليها، وهو لا يشترط ألا تكون موجودة بالموسم الثالث، مؤكداً أنه لم يختر أن تكون أحلام أو حسن في اللجنة بل القيميين على البرنامج هم من اختاروا، كما أنه لم يكن يعرف حسن من قبل ولكن عندما تم الاختيار عليه رحب بالفكرة مثنياً عليه.

كما استغرب راغب الكلام التي قالته أحلام أنه كان مطروحاً اسم حسين الجسمي واليسا قبل نانسي و”عندما لم يوافقا جاءت نانسي” وأكد أن الامر لم يحصل ابداً وهو لم يسمع إلا بنانسي من الاسماء التي كانت مرشحة عكس ما قالت أحلام.

كما تحدث عن السحور الذي شارك به بدبي فأثنى على لقائه بكل الفنانين لاسيما الفنانة نجوى كرم التي اعتبرها انسانة تشع نور وجميلة ورائعة “وبموت فيا كإنسانة وكفنانة ومين ما بحب نجوى كرم؟.. هي شمس الغنية وقمر الغنية وحبيبة قلبي ووجداني ولما عرفتا كإنسانة وحكينا بأشياء خطيرة عشقتها أكثر وأكثر”.

ورفض راغب الرد على المنتقدين ومهاجمة الفنانين الزملاء واحتراماً للعديد من الأشياء يرفض أن يكون صدامي بالرد لاسيما على الموسيقار ملحم بركات والفنانة أصالة.

وقدم راغب خلال الحلقة أغنيات مميزة من أرشيفه الفني بصوته العذب.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. راغب علامة انسان محترم وحديثه جميل وباين عليه مثقف كان رده على احلام جميل يكفي ضحك على ما قالته فضحكة اللي ضحكها عندها اكثر من معاني في بعض الاحيان الابتسامة تكن عندها ضربة قاضية احسن من العويل والكلام الفارغ …..

  2. العسل نيشان بيفهم بالاتيكيك … اعلامي محترم و يعرف يسأل و يرد على الاسئلة الصعبة … و ظريف لما يكون مركز و يصغي ثم يقول امممه

    راغب زودها شوي ماكان لازم يدخل بمهاترات نسائية

  3. لو حدا غيره خصوصا لو كانت ست كانت عرفت كيف تشرشح احلام على الاهانات والاساءات اللي قالتها لراغب لكن راغب اكتفى بالضحك ونيشان كان بيحاول يطلع منه اي كلمه بس هو قعد يضحك ما بدو يدخل بتفاهات احلام وعقدها النفسيه وهو مو صغير بالسن ومعظم حديثه كان عن السياسه … احلام هي مسخرت حالها وخلت الناس تضحك عليها

  4. حياتي راغب بتجنن انت كيف ما كنت انت وعم تضحك وانت زعلان ……….. عنجد انت NUMBER 1

  5. السوبر ستار تصرف بكل ذكاء و بتصور انو رد بأحسن طريقة و بدون سخافة و تجريح و عجبني الرد على ملحم بركات و أصالة و كمان نيشان كان كتير مرتب و محترم بالأسئلة
    أما أحلام بينطبق عليها اذا لم تستحي فافعل ماشئت
    بنحبك ياراغب و مافي مجال لأي حدا يزاود عليك أو ينقص من مكانتك الفنية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *