احتفلت الفنانة فيفي عبده، وزوجها رجل الأعمال محمد ديراوي، بعقد قران ابنتهما «هنادي» على شادي العزايزة.

أقيم الحفل بأحد فنادق القاهرة بحضور أصدقاء العروسين وحضر من الفنانين كل من الفنانات درة، وإيمي سمير غانم، وهند رضا.
وقد كتبت عبدو على صفحتها في الموقع التواصل الإجتماعي:
تم بحمد الله كتب كتاب ابنتي الانسه هنادي الديراوى علي رجل الاعمال شادي العزيز
وتهدي ابنتها احلى زغروطة -وتقول لبنتي هناادي والف بروك يا حببتي .. فرحتي قلبي
5 اموااااااااه و يللا بقى

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. 1- الرسول محمد صلى الله عليه وسلم أمر الرجل المسلم أن يتزوج المرأة الصالحة فهل ابنة الراقصة فيفي عبده ينطبق عليها هذا الصلاح ؟ البنت سافرة والأم راقصة .
    2- كيف يسمح رجل لنفسه أن يتزوج ابنة راقصة عارية تهز وسطها للرجال ؟
    3- كيف يسمح رجل لنفسه أن يجعل راقصة جدة لأولاده وبناته ؟
    4- قد يقول البعض إن كانت الأم راقصة فما هو ذنب ابنتها ؟ فأقول وهل ابنتها محجبة وملتزمة بشرع الله تعالى ؟ وهل نصحت البنت أمها الراقصة بالتوبة إلي الله تعالى أم أنها فخورة بأن أمها راقصة ؟

    5- الكثير من رجال مصر يتزوجون راقصات وهزازات وسط بلا أدنى غيرة أو رجولة بل هم يفخرون بأن زوجاتهم راقصات ويتهمون من يعتب عليهم بأنه متأخر ومتحجر ……… الخ وتجد زوج الرقاصة جالس وزوجته الرقاصة ترقص بالكبريهات عريانة وهو فخور ويطلع في الإعلام يفاخر برقص زوجته . مع الأسف المصريين أصبحت سمعتهم بالطين من تصرفاتهم وأخلاقهم السيئة .
    6- هل تعرفون بأن البعض في الدول العربية حين يعرف بأن فلان أو فلانه أمها مصرية يطلق عليها لقب ” يا بنت الرقاصة ” ؟
    7- أصبح لقب مصر عند بعض العرب هو ” بلد المليون رقاصة ” ولقد ارتفع العدد عند البعض وأصبح يلقب مصر بـ ” بلد العشرين مليون رقاصة ” .
    نصيحة : يا مصريون ويا مصريات نظفوا بلدكم من هز الوسط ومن الكبريهات ومن الخمور فها أنتم تشاهدون المصائب التي ترف عليكم والمشاكل التي تعصركم من معاصيكم لله تعالى فأنتم ترون المعاصي ولا تحركون ساكنا .

    1. وانت مالك ببنتها و هيه هتاخد ذنب امها ليه
      ( وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى )
      و بالنسبة لهز الوسط و الخمور و الكباريهات انت مروحتش دبي و دول الخليج و لبنان و غيرها قبل كده ولا ايه !!

  2. إلي Hania:
    1- بنت فيفي عبده أيضا مذنبة فهي لا تلبس الحجاب الشرعي , أليس السفور وزر أيضا ؟ فأين حجاب بنت فيفي عبده الشرعي ؟
    2- الأم راقصة وهي فيفي عبده فهل نصحت البنت أمها الراقصة بالتوبة ؟ هل قالت البنت لأمها ” يا ماما اتقي الله تعالى وتوبي إلي الله من هذه المعاصي ؟” أم أن البنت نفسها تفاخر الليل والنهار بأمها الراقصة فيفي عبده ؟
    3- أنت قلت ما يلي :” و بالنسبة لهز الوسط و الخمور و الكباريهات انت مروحتش دبي و دول الخليج و لبنان و غيرها قبل كده ولا ايه !! ” وأنا أقول لك ما يلي:
    أ- أن معنى كلامك أن مصر مثلها مثل هذه الدول فلماذا إذن تسمون مصر بأم الدنيا وهي زيها زي أي بلد آخر ؟
    ب- وهل دبي والخليج ولبنان هم المثل الأعلى لمصر وقدوة لمصر لكي تقتدي بهم مصر ؟ إذن مصر تابعة لهم فلماذا تقولون بأن مصر رائدة وهي مجرد تابعة لهم ؟
    ج- لو قررت لبنان ودبي ودول الخليج أن يتوبوا عن هذه المعاصي فهل ستتوب مصر عنها يعني لو أصدرت لبنان ودول الخليج قانون يمنع بيع الخمور وفتح الكباريهات فهل ستعمل مصر نفس الشئ؟
    د- السعودية هي أكبر دول الخليج وهي تمنع الخمور والكباريهات فلماذا لا تقتدوا يا مصريين بالسعودية وأنتم تشحتون من السعودية ليلا ونهارا ؟؟ يعني اشمعنى ذكرت دبي ولم تذكر السعودية وهي أكبر دولة في الخليج العربي فلماذا لا تقتدوا السعودية وأنتم تشحتون منها الأموال وهي أكبر دولة خليجية ؟
    هـ- اذكري لي اسم راقصة واحدة خليجية ترقص بالكبريهات عريانة كما تفعل راقصات مصر المحروسة؟
    و- لبنان بلد أكثره نصارى وليس بعد الكفر ذنب أما مصر فهو بلد الأزهر فكيف يسمح بلد مسلم ببيع الخمور وفتح الكباريهات وهز الوسط ؟
    ز- طيب فيفي عبده مخطئة فلماذا تركمونها على أنها الأم المثالية ؟ أليس هذا وزر أيضا أن تكرموا رقاصة تهز وسطها عارية بالكباريهات كأم مثالية ؟ حتى الاختفال بعيد الأم بدعة وفوق أنه بدعة فأنتم تكرموت راقصة كأم مثالية ؟؟
    عجبي

  3. ملاحظات مهمة جدا:
    1- أنا لا أتكلم عن مصر بأي سوء فهي بلد العلم والعلماء ولها مني كل الاحترام والتقدير فالمصريين هم أساتذة وعلماء ولكني أرد على الذين يتصدرون الإعلام من المصريين وينشرون السوء في المجتمع المصري ولا يهتمون بإظهار مصر بصورة لا تليق بمكانتها الكبيرة فأنا أرد على هؤلاء ولا أتكلم ضد مصر أبدا فمن أنا لكي أقلل من شأن أكبر دولة عربية .
    2- مصر بالذات تهمني جدا لأن أي صلاح في مصر يصلح عالمنا العربي وأي سوء في مصر يضر الوطن العربي لأن مصر هي القدوة والمثل الأعلى وأنا أخاف أن يصيبها أي سوء لأننا كلنا سوف ننضر من ذلك فمصر هي بلدنا كل لنا كل العرب هم أبناء وبنات مصر .
    3- أنا لم أتكلم ضد مصر ولكني أنقل ما يقوله المصريين أنفسهم ومنهم الفنانين والفنانات المصريين والمصريات الذين أصبحوا هم أنفسهم لا يطيقون ما يقدم على شاشات الفضائيات من مسلسلات وأفلام وبرامج مصرية هم قالوا بأنها تسئ لسمعة مصر وهم صادقون في ذك .
    4- شاهدوا مقابلة الملحن المصري عمرو مصطفى وشاهدوا حرقة قلبه من إظهار المرأة المصرية بصورة لا تليق بمكانتها وهو استخدم لفظ وأنا نقلته كما قاله هو بنفسه وعلى شاشات التلفاز . وكذلك أنا نقلت كلام الإعلامي المصري عمرو أديب حين قال بأنه لم يرى أي امرأة مصرية محترمة في المسلسلات المصرية الرمضانية , فهذا كلامه هو وأنا نقلته .
    5- أنا في بلدي يعيش فيها آلالاف المصريين والمصريات المحترمين جدا والمحترمات جدا وهم مكافحين ويعلمون بضمير ودائما نعتمد بعد الله تعالى عليهم وهم قمة في الرقي والتحضر والعلم والدين فلماذا لا نشاهد في الإعلام المصري الخاص سوى النماذج التي لا تليق أبدا في مصر ؟ هذا شئ يحرق القلب .
    6- مصر بلد العلم والعلماء وبلد الأزهر وبلد الذوق والرقي فلماذا يتصدر الإعلام راقصات ومغنين ومغنيات وإعلاميين يرفعون الأحذية في وجوهنا ويؤيدون إسرائيل ضد أهل غزة وإعلاميين يتهجمون على بلدنا العربي وينعتنون المغرب بأنها بلد قائمة على الدعارة , فأين العلماء والمصلحين المصريين من الإعلام المصري .
    7- كلنا يعرف بأن مصر بلد الأصالة وأنا أحبها من قلبي ولكني أرد على من يتصدرون الواجهة فهل من المعقول أن تظهر مخرجة مصرية تطالب بأن يتم الترخيص للزنا والدعارة في مصر ونظل صامتين لا نوقفها عند حدها ؟ طيب أنا لست مصري ولكن أين أهل مصر عن هذه المخرجة لماذا لا يرفعون قضايا ضدها ؟ أليس ما قالته هو تشويه لسمعة مصر ؟
    8- أنا كل الذي أريده أن لا يشوه أحد سمعة مصر بهذا الكلام وأردت أن أنقل لكم ما قاله عمرو مصطفى بأن الإعلام المصري بمسلسلاته وبرامجه شوه سمعة المرأة المصرية في العالم العربي وهذه ليست حقيقة المرأة المصرية المحترمة المكافحة الشريفة وهو صادق .
    9- أنا والله أحب مصر جدا وأخاف عليها جدا وأريد أن تبقى منارة العلم والعلماء كما كانت فياما تعلمنا من مصر ومن المصريين الشئ الكثير ولكني أرد فقط على المتصدرين واجهة الإعلام الذين يريدون أن ينشروا الرذيلة باسم الفن فلا يعقل أن نسكت عن إنسانة تريد ان يتم الترخيص لبيوت الدعارة وطبعا أنا لا أقصد مصر والمصريين والمصريات أبدا ولكني ارد على هذه الفئة وأقصدها ولكم كل الاحترام والتقدير مني .

  4. أنت خليت فيها علم والا علماء
    ياعم أرحمنا من عرايزك دى عمال بلد الرقص والرقاصين وسمعتكم بقت فى الطين وبلد الشحاتين
    وبعدين ظاهر قوى أنك حاقد على مصر وبتكرها
    روح فى داهية قرفتنا واهتم ببلدك وبنفسك آولى وشيل الشومة اللى فى ….. أقصد فى عينك
    قبل ما تطلب من الآخرين

  5. إلي أخي الحبيب رامز : أنا فعلا لا أقصد بكلامي الإساءة إلي مصر الحبيبة أبدا فمصر أكبر من أن يقلل من شانها أي شخص ولكني لاحظت بأن البعض لم يفهم بأني أوجه كلامي لهؤلاء القلة الذين تصدروا الإعلام المصري واصبحوا يفتون على مزاجهم فأنا ارد على هؤلاء القلة ولا أقصد أبدا مصر الحبيبة ولا الشعب المصري أبدا أبدا أبدا ومن واجبي أن أشرح ذلك لكي لا أفهم البعض بأني أهاجم مصر والمصريين وهذا لا يمكن أن أقوم به في حياتي لأن الله يعلم كم أقدر مصر وأخاف عليها وأنا أعرف بأن مصر هي العامود الفقري للأمة العربية ولا أريد أن يكسر أي إعلامي أو فنان هذا العامود لأننا كلنا سوف نتضرر من ذلك . يا حبيبي يا أخ رامز : أرجوك أن تفهمني وأنا لست مضظرا أن أشرح لك ولكن هذه الحقيقة فكيف أحقد على مصر والمصريين من أحن الناس عليّ . أنا فقط أقصد هذه الفئة وأرد عليها .

  6. اذكري لي اسم راقصة واحدة خليجية ترقص بالكبريهات عريانة كما تفعل راقصات مصر المحروسة؟

    على ايش الرقص علني … وهي عدها سواق هندي قايم في الواجب

    او خادم اندوسي …….

    الخيسة متواجدة بكل مكان >>>>>

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.