>

تميزت الحلقة الاولى من الاسبوع الثاني للبث المباشر لبرنامج X Factor بالتحدي الكبير والمجهود الذي يبذله الطلاب ليظهروا قدراتهم الصوتية. كما وطغت على المسرح اللوحات الاستعراضية الراقصة المليئة بالألوان لتضيف رونقاً خاصا ولمسات إبداعية من المخرج وفريق العمل.

في البداية دخلت لجنة الحكم وتألقت الفنانة إليسا والفنانة كارول سماحة باطلالتين جميلتين جداً. ومن ثم تلاهما المشتركون على الشكل التالي:

ايمان قرقيبو “كيفك انت” والتي نالت استحسان لجنة الحكم كاملة.

Les Bledards Ninja “عل عين” حيث اجمع كل من وائل، إليسا وحسين على انهم لم يصيبوا النوتات الصحيحة ولكن ما ادوه كان جميلا، اما كارول فتمنت ان يكون ما قدموه قد اقنع الجمهور.

المنتصر بالله “يا حبي الي غاب” حيث أوصل الاحساس للجسمي اما بقية اللجنة فاعتبروا ان الاغنية لم تناسبه.

محمد الريفي “حبيتك تنسيت النوم” ، قالت له كارول انه متأثر كثيراً بسلطان الطرب جورج وسوف إن من ناحية الاداء او الصوت، وتفضل ان تراه بشخصيته أكثر، اما اليسا ووائل فاحبوا اداءه في الاسبوع الماضي اكثر، اما حسين فقال له “انت بركان حار” .

علي المحياوي “سهرني حلاها” وعلقت اليسا انه اعطى افضل ما بوسعه لكنها فضلت اداءه في المرة السابقة اكثر، واجتمعت كارول وحسين ووائل على انه جيد لكن عليه بذل مجهود اكبر والإكثار من الحركة على المسرح.

Young Pharoz “Shine Up Like A Diamond” الذين اجمعت لجنة الحكم على ادائهم الرائع.

ابراهيم الذي غنى”جانا الهوا” انقسمت حوله لجنة التحكيم حيث اعتبر كارول والجسمي ان اداءه كان جميلا، اما اليسا ووائل فقالا انهما لم يقتنعا بأدائه هذه المرة.

– المشتركة الأصغر في البرنامج سلوى انوف غنت “Rolling In The Deep” لتنال اعجاب واستحسان اللجنة ويجمعوا على انها نجمة صغيرة ومتألقة على المسرح.

– المشترك الاردني أدهم غنى “سلم عليها” وقالت اللجنة ان اداءه كان ممتازاً وعلقت اليسا قائلة “عند دخولك المسرح احسست ان وائل هو الذي يغني” ونصحته كارول بأن يظهر امكانياته اكثر.

– فريق مرايا ادوا اغنية “لو حبك نار” ونالوا استحسان اللجنة لكن اليسا نصحتهم في المرة المقبلة ان يؤدوا شيئا فيه فرح اكثر.

حسام ترشيشي الذي ” قام له الجمهور ولم يقعد” غنى اغنية “خايف كون عشقتك” حيث اجمعت لجنة التحكيم ان اداءه كان مميزا ولديه صوت قوي وشددوا على ان يلتزم بنصيحة وائل وان يقلل من العرب الصوتية.

مروى احمد كانت المشتركة الأخيرة التي ادت اغنية “زي العسل”، قالت لها اليسا انها “فلتت” في بعض الاماكن عن النوتة ووافقتها كارول، ولكنهما اعتبرتا ان اداءها كان افضل من الاسبوع الماضي وقال وائل انه يحب صوتها على المقامات العالية اما حسين فقال ان الختام اليوم كان مسكاً.

وبذلك ينتظر المشتركون يوم الجمعة 29 آذار/مارس على اعصابهم ليتبين لهم نتيجة تصويت الجمهور الذي يتابع البرنامج في كل اقطار الوطن العربي.

لمشاهدة الحلقة الحادية عشر كاملة من X Factor أنقر هنا



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ANA MN MU7BBY M7MAD ELRIFY SOT RAI3 W EBTSAMA BRI2A
    SUB7AN ALLA BIN77AB KTIR

    RRRIIIIFFFYYY M7MD HWA EL EXFACTOR

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *