>

أطلّت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على غلاف مجلة “هي” العرببة بفستانٍ أبيض محتشم من تصميم المصمم العالمي ستيفان رولان ، والفستان لديه تدرجات على الخصر أكملته كيم بطرحة بيضاء غطت نصف رأسها وانسدلت من جهة اليمين بموازاة جسمها بشكل كامل .

وبذلك تكون كيم قد كسرت القاعدة هذه المرّة والتزمت بإطلالة محتشمة تليق بالتقاليد العربية، وقد أجرت كيم جلسة تصوير مخصصة للقاء الصحافي في مجلة هي حيث ارتدت أيضاً overall أسود زيّنته بحزام جلدي أسود اللون كما غطّت قوامها بجاكيت طويلة من قماش الساتان .

الإطلالة الثالثة كانت بفستانٍ أبيض غطى القليل من صدرها وكشف الكثير بالرغم من أنها وضعت فوقه منديل كبير غطى رأسها ومنحنياتها ولكنه ابقى الصدر مكشوفا، فبدى كعباءة متكاملة مكشوفة الصدر.

وقالت كيم انها سعيدة جداً لانها تصدرت غلاف مجلة هي معتبرةً ان الأمر مختلف ومميّز عن كلّ ما قدّمته على غلاف المجلات في السابق، كما انها نشرت صورة تجمعها مع مصفف الشعر الذي تعاملت معه من اجل جلسة التصوير .



شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. لماذا نريد من عاهرة دولية تستتر مثلا في مجلاتنا او مقابلاتنا
    وعندنا ما يكفي من متعريات وسليكونيات وكمان عاهرات (البعض )
    نصقف لهن ونمتدح ما يلبسن مثلا ويظهرن اللازم والغير لازم في اي مقابلة او حفلة ولا يهم نوعها طبعا

  2. kim looks so beautiful but not in these pictures because we are moslim besides we are arabian peoble and we can’t accept this kind of insolence..this is my opinion..from algeria.

  3. لا أفهم ماذا تقصدون ب “تكسر القيود العربية”؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!! و أين هي أصلا هذه القيود؟؟!!!!!!!!!!!!!!!! لو كانت هناك قيود عربية ما شفنا السيليكونات لابسين من غير هدوم على صفحات الجرائد و المجلات كل يوم…و لو كانت هناك قيود عربية ما سعت أصلا جريدة عربية لتصوير هذه القرداشيان على صدر صفحاتها…و لو كانت قيود عربية ما شفنا عرياء المهدي وامثالها…اعملوا بس جولة في شواطئنا و مسابحنا كل صيف عشان تعرفوا القيود العربية وصلت لوين هههه…اللي يسمعكم يقول الحشمة و الوقار مقطع بعضه ههههههههههههههههههههههههههههاي

  4. بالله حدا يقلي شو بتشتغل هالكديشان ….عدا أنها عاهرة ومنحلة طبعا حتى صورتها تتصدر غلاف مجلاتنا العربية ؟؟؟
    يعني ممثلة أو مغنية لأنه بكل خبر بلاقيهم كاتبين نجمة تلفزيون الواقع أي واقع هادا ؟
    صار واقعنا أسود ومهبب من شوفة هالأشكال المقرفة ….يعني مو كافي الساقطات العربيات هيفا ومايا ومريام وغيرهم حتى تجيبولنا أخبار ساقطات الغرب كمان !!

  5. زمننا زمن القرف حتى صار السقوط امثال القرديشان رمز للتقاليد العربية

  6. زمننا زمن معفن وردى امثال الساقطات اخبارهم معبية الدنيا

  7. لا اختي حنان, الزمن ليس معفنا ولكن البشر هم المتعفنون وخاصة الذين لا يخافون الله تعالى, فلا يجوز لمسلم ولا مسلمة أن تسب الزمن(الدهر) والدليل هنا.
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
    فقد نهى الشرع عن سب الزمن والوقت الذي هو الدهر في أحاديث منها ما رواه البخاري عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم، قال الله عز وجل: يؤذيني ابن آدم يسب الدهر، وأنا الدهر أقلب الليل والنهار. رواه مسلم بلفظ.

  8. مرحباً للجميع وخصوصا لمودي وناديه
    قصة كرداشيان لمن لا يعرفها قصيره وبسيطه
    صورها أحد أصدقائها وهو يمارس الجنس معها خلسه عنها
    أعجب الاعلام الامريكي بجسدها ومهارتها في الفيديو
    فأصبحت سيدة مجتمع
    This is usa

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *